الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 07:04 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زوجة سفاح الجيزة تكشف حقيقة اختفاء شقيقتها

سفاح الجيزة
سفاح الجيزة

مازال الحديث عن القصة الحقيقية لمسلسل سفاح الجيزة مستمرة البحث على مؤشرات جوجل لأن البعض لم يتخيل كيف كانت تصريحات إحدى الناجين منه بعد اكتشاف جرائمه البشعة والتي ارتكبها في أقرب الناس له دون أن يكون محط أنظار للجميع بسبب تدينه الذي اشتهر به في كل مكان ذهب إلية.

وتستعرض جريدة «الطريق» تصريح من زوجة سفاح الجيزة يرجع إلى عام 2020 في إحدى البرامج التلفزيونية لتكشف تفاصيل اختفاء شقيقتها وعلاقتها بـ قذافي فراج قاتل 4 أشخاص من بينهم 3 زوجات وصديق طفولته.

حقيقة قتل سفاح الجيزة شقيقة زوجته

قالت زوجة قذافي، إن شقيقتها نادين مخطوبة ومرتبطة بشاب في مكانة عالية ولا تستطيع الكشف عن هويته خلال الوقت الحالي قائلة: "ربنا يكرمه في الوقت الحالي".

وأضافت زوجة قذافي أن كل ما يثار حول وجود علاقة بين شقيقتها وقذافي غير صحيح لأنها كانت تمتلك أموال وذهب، مشيرة إلى أنها حتى الآن لا تعرف مكانها سواء كانت متوفية أو على قيد الحياة.

حديث مؤلف سفاح الجيزة

وفي سياق آخر، قال محمد صلاح عزب مؤلف سفاح الجيزة، إن الجريمة كانت ضجة إعلامية كبير في جميع الصحف والجرائد، مضيفًا أنه لايوجد في مصر نوعية السفاح الذي يخطط للقتل لسنوات طويلة وهذا يدل على عبقريته في الجريمة خاصة بعد انتحاله عدة شخصيات متعددة.

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 2

وأضاف العزب خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبه في برنامجها 90 دقيقة المذاعة على قناة المحور، أنه العمل على هذا المسلسل بشكل استق2ائي وبدأ مناقشة الجريمة مع اطباء نفسين ورجال مباحث ومحامين، مشيرًا إلى أن استطلع على تحريات النيابة لجمع المعلومات عن هذا السفاح.

آخر أخبار سفاح الجيزة اليوم

وتابع مؤلف مسلسل سفاح الجيزة، أنه لا يتحدث بصيغة واحد فمرات يعترف بقتل الأشخاص بالسم أو بالخنق لأنه شخص مرواغ طوال الوقت، بالإضافة إلى أنه لا يأخذ قصة الضحايا بعينيها ولكنه استقطب الخطوط العريضة سواء للضاحيا أو للسفاح.

اقرأ أيضا: مواعيد عرض مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 5 والقنوات الناقلة | الفن | الطريق