الطريق
الخميس 9 مايو 2024 01:56 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ماجدة خير الله عن «سفاح الجيزة»: القتلة أكتر من الهم على القلب

سفاح الجيزة
سفاح الجيزة

كشفت الناقدة الفنية ماجدة خير الله عن رأيها في مسلسل سفاح الجيزة بطولة الفنان أحمد سعد، والذي يُعرض خلال الفترة الحالية عبر منصة شاهد الرقمية.

وقالت ماجدة خيرالله خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج فيس المذاع على شاشة قناة "هي": "قصة فيها كل عناصر الإثارة ومغرية لتحويلها لعمل فني، و المسلسل إتعمل علشان الناس تدرك إن مش كل شخص لابس شعار التقوي وصوته هادي وبيعامل الناس كويس يبقي راجل طيب.. لازم الناس يبقي عندها وعي إنها متنخدعش بالمظاهر".

وتابعت الناقدة الفنية حديثها قائلة: "كل الناس اللي قتلهم يعرفهم بشكل أو آخر.. واحدة أخت البنت اللي هيتجوزها وواحدة قريبة منه و كلهم في دائرته.. فلما يكون كل القتلى في دائرة شخص عليه هذه الشبهات فالناس تكذب نفسها وتقول لا مش هو السبب يبقي الناس في غفلة، المسلسل خلى الناس تاخد بالها من حاجات زي كده".


وعن القضية التي رفعها أحد المحامين على فريق عمل المسلسل بحجة أنه يصنع ١٠٠ مليون مجرم قالت ماجدة خيرالله: "هذا كلام هراء، لأن الأفلام المصرية والعالمية اللي يكون فيها قاتل متسلسل كتير جدا دي زي ما بيقولوا أكتر من الهم على القلب، الناس كلها قتلت بعضها".

ماجدة خير الله تكشف رأيها في أداء أحمد فهمي


وأوضحت ماجدة خيرالله رأيها عن أداء الفنان أحمد فهمي في مسلسل سفاح الجيزة معلقة: "أداء أحمد فهمي كان مفاجأة، خصوصا أنه تحلى بالشجاعة وغير منهجه الكوميدي وشخصيته في هذا العمل ضد البطل أحمد فهمي ولكنه رغم ذلك أبهرنا بأدائه الفني وساعده على ذلك الإخراج المبهر لهادي الباجوري ومؤلف العمل".

اقرأ أيضًا:الناقدة ماجدة خيرالله عن مسلسل «سفاح الجيزة»: خطوة جريئة