الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 11:40 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إسلام إبراهيم: «نيللي كريم وش السعد عليا وكنت هتجنن لما شوفت يسرا»

إسلام إبراهيم
إسلام إبراهيم

كشف الفنان إسلام إبراهيم عن تفاصيل تعاونه مع الفنانة يسرا أثناء برنامج SNL بالعربي، إلى جانب حديثه عن الفنانة نيللي كريم مؤكدًا أنها وش السعد عليه منذ مشاركته معها في مسلسل 100 وش، كما تحدث عن العديد من الأمور حول حياته الشخصية.

قال إسلام إبراهيم في تصريحاته لبرنامج "مساء الإمارات" مع الإعلامي عبد العزيز أحمد عبر قناة "الظفرة": "كنت هتجنن لما شوفت يسرا في برنامج SNL بالعربي، مكنتش مصدق إني مثلت معاها، لكن نيللي كريم هى وش السعد عليا من أيام مسلسل 100 وش".

كما تحدث إسلام عن تقديمه للأدوار الكوميدية، قائلًا: "دموعي أقرب من ضحكتي، وفي أوقات ساعات بكون فعلًا مش قادر أمثل كوميدي لإني بيكون عليا ضغوط وفيه حاجات مضيقاني وساعتها مببقاش حاسس إني قادر أضحك وأمثل كوميدي".

اقرأ أيضًا: طارق الشناوي: ”مصطفى قمر في عز فشله.. وأولاد حريم كريم من أسوأ الأفلام بالسينما”

آخر أعمال إسلام إبراهيم

يشار إلى أن الفنان إسلام إبراهيم يُعرض له فيلمين جديدين حاليًا في دور العرض السينمائي، وهم: فيلم "ع الزيرو" مع الفنان محمد رمضان، جومانا مراد، نيللي كريم، محمد لطفي، شريف دسوقي، خالد الصاوي، مدحت العدل، والفيلم من إخراج محمد العدل، والتأليف مدحت العدل، وإنتاج أحمد العدل وجمال العدل، وتدور الأحداث حول حمزة الشهير بـ "دراجون" الذي يكتشف بالصدفة بأن نجله الوحيد مصاب بمرض سرطان الدم وتتوالى الأحداث ويدخل في عالم تجارة الأعضاء البشرية من أجل علاج نجله الوحيد.

والفيلم الثاني "مندوب مبيعات" مع الفنان بيومي فؤاد، أيتن عامر، أحمد فتحي، يسرا المسعودي، وائل العوني، أحمد سعد، أيمن قنديل، هبة عبد العزيز، منى فاروق، لمياء كرم، إيمان يوسف، وعدد كبير من الأبطال وضيوف الشرف خلال الأحداث، والفيلم من إخراج وتأليف حامد صالح وتم طرحه في دور العرض السينمائي يوم 30 أغسطس الماضي، وتدور أحداثه حول شخصين يسعون للسفر للعمل كمندوبين مبيعات ولكنهما يتعرضان للعديد من المواقف والمفارقات الكوميدية أثناء سفرهما.

اقرأ أيضًا: طارق الشناوي عن ”مرعي البريمو”: فشل زريع.. والممثلين كانوا في أسوأ حالاتهم