الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 11:54 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد حصولها على جائزة أحسن ممثلة.. حنان مطاوع: ”شكرا لكل مبدع ومخلص”

الفنانة حنان مطاوع
الفنانة حنان مطاوع

أعربت الفنانة حنان مطاوع عن سعادتها الكبيرة، لحصولها على جائزة أحسن ممثلة عن مسلسلها الدرامي الأخير "وعود سخية"، من مهرجان همسة، مشيرة إلى إن هذه الدورة إزدات قيمة لأنها تحمل اسم والدتها النجمة سهير المرشدي.

تعليق حنان مطاوع بعد تكريمها في مهرجان همسة

وشاركت الفنانة حنان مطاوع مع متابعيها، عدة صور لها من مهرجان همسة، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وكتبت: "جائزة أحسن ممثلة السنة دي عن مسلسل وعود سخية".

وتابعت الفنانة حنان مطاوع: "وإزدات قيمة لأن دورة مهرجان همسة السنة دي باسم ماما الفنانة القديرة سهير المرشدي، ربنا يباركلك في عمرها، شكرا مهرجان همسة، وشكرا لكل مبدع ومجتهد ومخلص".

آخر أعمال الفنانة حنان مطاوع

ويشار إلى أن الفنانة حنان مطاوع خاضت الماراثون الرمضاني المنقضي 2023، من خلال مسلسل وعود مسلسل وعود سخية، وشارك في بطولته عدد من الفنانين، ومنهم: الفنان نور محمود، محمد الصاوي، محمد رضوان، صفاء الطوخي، نبيل نور الدين،سلوى خطاب، مروة أنور، أحمد والي، لبنى ونس، أحمد كشك، سمر علام، والعمل من تأليف أحمد صبحي، وإخراج أحمد حسن.

تكريم حنان مطاوع في مهرجان الإسكندرية السينمائي

وفي سياق آخر، كشفت إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي، برئاسة الناقد الأمير أباظة، عن تكريم الفنانة حنان مطاوع بالدورة الـ 39 للمهرجان، والتي من المقرر إقامتها خلال الفترة من يوم 3 وحتى 8 أكتوبر المقبل، وذلك تقديرا لتميزها الفني، سواء بأعمال الدرامية أو السينمائية.

اقرأ أيضا..

تفاصيل مسلسلات حنان مطاوع في رمضان المقبل