الطريق
السبت 11 مايو 2024 11:55 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طارق الشناوي: ”مصطفى قمر في عز فشله.. وأولاد حريم كريم من أسوأ الأفلام بالسينما”

الفنان مصطفى قمر والناقد طارق الشناوي
الفنان مصطفى قمر والناقد طارق الشناوي

تحدث الناقد الفني طارق الشناوي عن آداء الفنان مصطفى قمر بفيلمه السينمائي أولاد حريم كريم، الذي يعرض حاليا بالسينمات، كاشفا عن رأيه بالعمل، مشيرا إلى إنه أسوأ الأعمال الفنية بالنسبة له بالموسم الحالي، كما أوضح سبب رفض الفنانة ياسمين عبد العزيز للمشاركة بالفيلم.

أبرز تصريحات طارق الشناوي عن فيلم أولاد حريم كريم

وقال طارق الشناوي خلال لقائه ببرنامج ET بالعربي: مصطفى قمر عنده مشكلة إنه عايش على الزمن القديم، والمطرب بيتعمل له أفلام إزاي.. عبد الحليم السينما مافكرتش فيه غير لما عمل غنوة "على قد الشوق"، بعدها اتعمله فيلم مع شادية لأنه نجح كمطرب.

وأضاف الناقد طارق الشناوي: "مصطفى قمر في عز فشله كمطرب، فيقرر إنه يعمل فيلم مع الحريم اللي هما مش مطلوبين أوي بالسينما، ومصطفى بيمثل الدور من غير حالة شغف أو وهج.. بيمثل وخلاص، وهو حافظ وبيأدي".

وأردف "الشناوي" قائلا: "من أسوأ الأفلام وأسوأ الأعمال الفنية، والمخرج علي إدريس مخرج مهم طبعا، والمؤلفة زينب عزيز كاتبة مهمة، بس اللي عملوه مالوش علاقة بالجزء الأول، ومالوش علاقة بالفن والسينما اللي احنا بنعيشه دلوقتي".

طارق الشناوي يكشف عدم مشاركة ياسمين عبد العزيز بالفيلم

وكشف الناقد الفني طارق الشناوي، عن سبب عدم مشاركة الفنانة ياسمين عبد العزيز في بطولة فيلم أولاد حريم كريم، فقال: هي الوحيدة اللي كان ليها اسم ووهج، عشان كده هي الوحيدة اللي قالت لا، وياسمين مش هتقبل تكون موجودة نصف بطلة أو خمس بطلة.

أبطال فيلم أولاد حريم كريم

ويعد فيلم أولاد حريم كريم من بطولة كلا من: مصطفى قمر، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل، داليا البحيري، علا غانم، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، بسمة، بشرى، يوسف عمر، وهنا داود، وتأليف زينب عزيز، ومن إخراج علي إدريس.

اقرأ أيضا..

سبب عدم مشاركة ياسمين عبد العزيز في فيلم أولاد حريم كريم