الطريق
الأحد 5 مايو 2024 07:30 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إيرادات الأفلام.. ”تاج” يحصل على المركز الأخير في شباك تذاكر السينما

بوستر فيلم تاج
بوستر فيلم تاج

شهد الموسم السينمائي منافسة قوية بين الأفلام المعروضة لكبار النجوم وهم: العميل صفر، بيت الروبي، البريمو، البعبع، تاج، مستر إكس.

فيلم “العميل صفر

وحصل فيلم “العميل صفر” بطولة أكرم حسني على المركز الأول في شباك تذاكر السينما أمس الثلاثاء، حيث بلغت إيراداته بـ731 ألف جنيه.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شخص يعمل فرد أمن يحلم أن يكون بطلاً، لكنه يفشل ويدخل في العديد من الأزمات ولكن بشكل كوميدي.

الفيلم يشارك في بطولته عدد من النجوم منهم؛ بيومي فؤاد، ومصطفى غريب، ومنذر رياحنة، أكرم حسني، أسماء أبو اليزيد، تأليف وائل عبد الله، وإخراج كريم العدل.

فيلم وش في وش

وحقق على فيلم “وش في وش”، بطولة النجم محمد ممدوح، أمس الثلاثاء في شباك تذاكر السينما على إيرادات بلغت نحو557.358 ألف جنيه.

ويشارك في بطولة الفيلم كلا من، محمد شاهين، خالد كمال، أحمد خالد صالح، بيومي فؤاد، أسماء جلال، محمد شاهين، محمود الليثي، أنوشكا، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد على، وإخراج وليد الحلفاوي

بيت الروبي

فيما حصد فيلم “بيت الروبي” بطولة كريم عبد العزيز أمس الثلاثاء على إيرادات نحو137.656جنيها.

فيلم "بيت الروبي" بطولة كريم عبد العزيز، وكريم محمود عبد العزيز، وتارا عماد، وسمر جابر، والطفلين معاذ جاد ولوسيندا،ونور اللبنانية، وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش، و إخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضاً....طرح فيلم ”شمس” بجميع دور العرض السينمائية.. الليلة

مرعي البريمو

بينما حصل فيلم “مرعي البريمو” بطولة محمد هنيدي أمس الثلاثاء في شباك تذاكر السينما على إيرادات 58.169 ألف جنيه.

تدور أحداثه الفيلم عن قصة حقيقية حول مرعي الذي يتاجر في البطيخ( محمد هنيدي)ويواجه العديد من المواقف الكوميدية، ويضم عدد من النجوم أبرزهم: لطفي لبيب، غادة عادل، وإنجي علي، و من إخراج سعيد حامد،

فيلم “ع الزيرو

حقق فيلم “ع الزيرو” بطولة محمد رمضان على إيرادات وصلت إلى 65.344 ألف جنيه فقط، ليدخل الفيلم منافسة شرسة بين الأفلام المعروضة.

الفيلم بطولة كل من : وشريف الدسوقي،وخالد الصاوي، جومانا مراد، تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.

البعبع

حصل فيلم “البعبع”، بطولة النجم أمير كرارة على إيرادات وصلت 3532 ألف جنيه، وتدور أحداثه عن سلطان الذى يكتشف بالصدفة أنه لديه طفلا، ويدخل في صراعات مع العصابة.

الفيلم يشارك في بطولته: أمير كرارة وياسمين صبرى، محمد عبد الرحمن، وإخراج حسين المنباوى

تاج

وجاء في المركز الأخير فيلم “تاج” بطولة تامر حسني على إيرادات ضعفية في السينما، حيث بلغت إيراداته نحو ‏1130 ألف، الفيلم يشارك في بطولته: دينا الشربيني، بيومي فؤاد، والمطربة ساندي، إخراج سارة وفيق.