الطريق
الأحد 19 مايو 2024 06:34 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سهر الصايغ تنصح جمهورها بصحة الأسنان وتحذر من «الهوليوود سمايل»

سهر الصايغ
سهر الصايغ

وجهت الفنانة سهر الصايغ مجموعة نصائح لجمهورها بشأن صحة أسنانهم كونها طبيبة أسنان، مشيرةً إلى إنها لا تفضّل الهوليوود سمايل الشهيرة لدى أغلب المشاهير.

وقالت سهر الصايغ في لقاء تفلزيوني عبر قناة الرؤيا: قد يبدو الكلام بسيط ولكن كتير مش بيهتموا يغسلوا أسنانهم مرة أول ما تصحوا ومرة قبل ما تناموا، وبلاش تبييض الأسنان باستمرار.

وأوضحت سهر الصايع أن تبييض الأسنان باستمرار غير جيد لطبقة المينا، مردفة: قللوا من السجاير ولازم يبقى في وعي في صحة الأسنان أكتر من كدة، ونروح كل 6 شهور نعمل تنضيف أسنان وتشيك أب على أسنانا.

وأشارت سهر الصايغ إلى إنها لا تفضّل الهوليوود سمايل الشهيرة، موضحة: مش بفضل الهوليوود سمايل لأني بعمل أدوار مختلفة فممكن أدوار تبقى مناسبة لهذه الخاصية وأدوار لأ، فعشان مكنش محصورة في أدوار معينة، وهي ليها عيوب معينة بتتعملها، يعني مش أي حد يعملها.

من ناحية أخرى، سبق أن أكدت سهر الصايغ على أنها تستقبل الانتقادات بشكل كبير، موضحة: أنا بستقبل التعليقات السلبية والانتقاد من الجمهور، وبقرأ كل تعليقاتهم، وفي ناس صغيرة كدة بترمي كلام وخلاص عشان تضايقني، ولكن فيه ناس تانية بتنقتد من دافع الحب وعايزة تنصحني.

يشار إلى أن سهر الصايغ شاركت في موسم رمضان الماضي 2023، من خلال مسلسل بابا المجال، بطولة الفنان مصطفى شعبان، وعدد من الفنانين، أبرزهم الفنانة جومانا مراد، نسرين أمين، سوسن بدر، وغيرهم.

اقرأ أيضا: إيرادات أفلام السينما أمس.. أكرم حسني يتفوق وتامر حسني مهدد بالسحب