الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 08:32 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

من «اللعب مع الكبار» إلى «اللعب مع العيال».. هل يعيد شريف عرفة رائعة الزعيم مع ابنه؟

محمد إمام وشريف عرفة
محمد إمام وشريف عرفة

روج الفنان محمد إمام، لفيلمه الجديد الذي يحمل اسم "اللعب مع العيال"، والمقرر طرحه في 2024، بنشره صورة جديدة من كواليس التصوير.

يواصل صناع فيلم اللعب مع العيال بطولة محمد إمام تصويره، بين مدن ساحلية مثل نويبع، والغردقة، بجانب مشاهد العمل في القاهرة، وعلق على الصورة قائلًا: "توكلنا على الله".

محمد إمام فيلم اللعب مع العيال

وتابع بطل العمل تعليقه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي: "فيلم كبير مع أكبر المخرجين.. اللعب مع العيال.. مفاجأة 2024 إن شاء الله".

يشار إلى أن فيلم اللعب مع العيال يعد أول تعاون بين الفنان محمد إمام، والمخرج شريف عرفة، بعد النجاح الكبير الذي حققه مع والده الزعيم عادل إمام منذ عام 1991 بواسطة فيلم "اللعب مع الكبار".

محمد إمام فيلم اللعب مع العيال

المخرج شريف عرفة ومحمد إمام

ويتساءل الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، هل سيعيد المخرج شريف عرفة رائعة الزعيم "اللعب مع الكبار"، ولكن بنسخة عصرية مع نجله الفنان محمد إمام، بفيلم "اللعب مع العيال"، وذلك بسبب تشابه اسم العملين.

ويضم فيلم اللعب مع العيال في بطولته كلًا من ويزو، وبيومي فؤاد، وباسم سمرة، وآخرين وتدور أحداث العمل ضمن إطار كوميدي لايت.

اقرأ أيضًا: أبو نسب.. محمد إمام ينشر صورة من فيلمه الجديد

أعمال عادل إمام مع المخرج شريف عرفة

يشار إلى أن المخرج شريف عرفة شكل ثنائي ناجح ومميز جدًا مع الزعيم عادل إمام، في مجموعة من الأفلام التي أثارت ضجة وجدلًا كبيرًا.

وبدأ معه بفيلم اللعب مع الكبار عام 1991، من تأليف الراحل وحيد حامد، ثم قدما فيلم الإرهاب والكباب، وبعده فيلم طيور الظلام، وكل هذه الأعمال أثارت جدل كبير بالمجتمع المصري.

وقدما معًا أيضًا فيلم النوم في العسل، وفيلم المنسي، وغيرها من الأعمال التي حققت نجاحًا كبيرًا، وشكلت مسيرة مميزة ومهمة للمخرج والفنان أيضًا، وبعد أكثر من 30 عامًا، يتعاون المخرج شريف عرفة مع الفنان محمد إمام نجل الزعيم، فهل سيكون فيلمهما الجديد "اللعب مع العيال"، بداية لمسيرة مهمة ومميزة ومجموعة من الأفلام المؤثرة، مثل ما حدث مع والده؟.