الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 02:30 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حادث ماجد الكداوني يتسبب في دخوله معهد الفنون .. فيديو

ماجد الكداوني
ماجد الكداوني

كشف الفنان ماجد الكدواني عن حادث تعرض له منذ الصغر في الكويت، أثناء فترة إقامته مع أسرته، وأثر هذا الموقف كثيرًا على مسيرته المهنية، مشيرًا إلى أنه ظل يسأل الله عن سبب هذا الحادث وعرف الإجابة بعد مرور 12 عام، وذلك خلال لقاءه مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة".

قال الفنان ماجد الكدواني: "مرة وأنا في الكويت واحد صحبي طلب مني أغششه ليلة الامتحان عشان ملحقش يذاكر، قولت له مش هينفع كده وهنترفد أنا وانت، ولما خرجنا من المدرسة أخوه خبطني بعربية، ومكنتش حاسس برجلي اليمين وركبت باص غلط ولما وصلت البيت كانت رجلي ورمت واتجبست".

حادث ماجد الكدواني في الكويت

وأضاف: "قعدت 12 سنة بعد الحادثة بسأل ربنا ليه يا تسمح بحاجة قاسية زي دي ليا وأنا عملت حاجة صح قبلها، وبعد 12 سنة ربنا رد عليا، والإصابة دي كان ليها دور إني أدخل معهد الفنون المسرحية، لما كنت في آخر سنة فنون جميلة كنت في مسرح الجامعة، وكان فيه لجنة بتشوف وتحكم علينا".

اقرأ أيضًا: أزمة بسبب أجور صناع الدراما والسينما في مصر.. التفاصيل كاملة وقرارات «المهن السينمائية»

وتابع الكدواني: "وبعد ما العرض انتهى طلبوا مني أقدم في معهد الفنون المسرحية، وكان دخولي متوقف على موقفي من التجنيد، رحت أكشف وقالولي انت متقدرش تنقف نص ساعة على رجلك لإن عندك تهتك في الأربطة، وخدت اعفاء من الجيش ودخلت المعهد، وساعتها بس عرفت سبب الحادثة".

تكريم ماجد الكدواني

يشار إلى أن الفنان ماجد الكدواني حصل على جائزة لجنة التحكيم من مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية، كأفضل ممثل، عن دوره في مسلسل موضوع عائلي، وأقيم المهرجان في مدينة العلمين الجديدة الشهر الماضي، وسلمه الجائزة الفنان كريم عبد العزيز بحضور العديد من نجوم الفن في مصر والوطن العربي.

كما ينتظر الكدواني طرح فيلمه الجديد "أبو نسب" مع الفنان محمد إمام، ياسمين صبري، هالة فاخر، وعدد كبير من الفنانين وضيوف الشرف، وإخراج رامي إمام، ومقرر طرحه في دور العرض السينمائي خلال شهر ديسمبر القادم.

اقرأ أيضًا: شقيق الزعيم عادل إمام يكشف لـ «الطريق» تفاصيل حالته الصحية وحقيقة اعتزاله الفن