الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 01:25 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إيرادات أفلام السينما أمس.. أكرم حسني يتفوق وتامر حسني مهدد بالسحب

أفلام السينما
أفلام السينما

تستمر أفلام السينما المعروضة في دور العرض السينمائي في تحقيق إيرادات مختلفة كل يوم، ما بين أفلام موسم صيف 2023 أخرى مستمر عرضها من موسم عيد الأضحى المبارك، وذلك بعد سحب عدة أفلام من السينما بسبب ضعف الإيرادات، وحققت أفلام السينما إيرادات أمس بمبلغ 2 مليون جنيهًا.

إيرادات أفلام السينما أمس

- فيلم العميل صفر حقق 730 ألف جنيهًا.

الفيلم بطولة الفنان أكرم حسني، مصطفى غريب، أسماء أبو اليزيد، فيدرا، منذر رياحنة، ومن إخراج كريم العدل، وتدور الأحداث حول فرد أمن يتورط في حماية شخصيتين مهمين ويستعين بأصدقائه ولكنه يقعه في العديد من المشاكل.

اقرأ أيضًا: من «اللعب مع الكبار» إلى «اللعب مع العيال».. هل يعيد شريف عرفة رائعة الزعيم مع ابنه؟

- فيلم وش في وش حقق مبلغ 600 ألف جنيهًا.

الفيلم بطولة أمينة خليل، محمد ممدوح، أنوشكا، سامي مغاوري، خالد كمال، بيومي فؤاد، محمد شاهين، أسماء جلال، سلوى محمد علي، ومن إخراج وليد الحلفاوي، وتدور أحداثه حول زوجين يقع بينهما مشكلة وتتفاقم بسبب تدخل الأهل.

- فيلم أولاد حريم كريم حقق 400 ألف جنيهًا.

يعتبر فيلم أولاد حريم كريم هو استكمال لأحداث الجزء الأول حريم كريم، ويضم نفس الأبطال، وهم: داليا البحيري، مصطفى قمر، بسمة، ريهام عبد الغفور، علا غانم، إلى جانب رنا رئيس، تيام قمر، ومن إخراج علي إدريس.

- فيلم بيت الروبي حقق 160 ألف جنيهًا.

الفيلم بطولة الفنان كريم عبد العزيز، نور، كريم محمود عبد العزيز، محمد عبد الرحمن، حاتم صلاح، وإخراج بيتر ميمي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول تأثير السوشيال ميديا على حياتنا.

- فيلم مرعي البريمو حقق 60 ألف جنيهًا.

يعتبر من أوائل الأفلام التي تم طرحها بالتزامن مع موسم صيف 2023، ويقدم بطولته الفنان محمد هنيدي، غادة عادل، مصطفى أبو سريع، ومن إخراج سعيد حامد، ويعود بواسطته هنيدي للدور الصعيدي بعد غياب سنوات طويلة.

- فيلم مستر إكس حقق 40 ألف جنيهًا.

الفيلم من بطولة الفنان أحمد فهمي، محمد أنور، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، أوس أوس، وعدد كبير من ضيوف الشرف، وإخراج أحمد عبد الوهاب، وتدور أحداثه حول شاب يتعرض لعقدة نفسية من فتاة فيصبح إكس الذي يطلق الأزواج من زوجاتهم.

- فيلم مندوب مبيعات حقق 20 ألف جنيهًا.

الفيلم بطولة بيومي فؤاد، أيتن عامر، أحمد فتحي، هبة عبد العزيز، إسلام إبراهيم، وغيرهم من الفنانين، ومن إخراج وتأليف حامد صالح، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

- فيلم البعبع حقق 5 آلاف جنيهًا إيرادات.

الفيلم بطولة الفنان أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبد العظيم، محمد أنور، محمد عبد الرحمن، وإخراج حسين المنباوي، وتدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي حول زعيم عصابة يكتشف أن له ولد وبنت ويدخلان معه في العديد من المطاردات.

- فيلم تاج في المركز الأخير محققًا مبلغ 1200 جنيهًا.

الفيلم من بطولة الفنان تامر حسني، هالة فاخر، عمرو عبد الجليل، دينا الشربيني، ومن إخراج سارة وفيق، والتأليف تامر حسني، وتدور أحداثه في إطار كوميدي عن أول سوبر هيرو في مصر.

اقرأ أيضًا: حادث ماجد الكداوني يتسبب في دخوله معهد الفنون - فيديو