الطريق
الأحد 19 مايو 2024 03:46 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حنان ترك تهنئ زوجها في عيد ميلاده.. «صورة»

حنان ترك
حنان ترك

وجهت الفنانة حنان ترك، رسالة لزوجها في عيد ميلاده، إذ نشرت صورة تجمعها بزوجها، عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، مع تعليق: لم تكن انتقاء حبيبي أنت نعمة.. ربنا يديمك عليا من أجمل نعم حياتي.


من ناحية أخرى، روت حنان ترك مؤخرًا، موقفا جمعها بالفنان الراحل علاء ولي الدين، في ذكرى وفاته، إذ كتبت: ربنا يرحمك يا علاء، وإحنا بنصور فيلم عربي تعريفة، قال لي وإحنا في المحيط الأطلسي: يلا نسبح الله ونحمده ليشهد علينا المحيط يوم القيامة.

وفي وقت سابق، تحدثت حنان ترك عن رأيها في الفنانات المعتزلات بسبب الحجاب، إلى جانب رأيها في الفن بشكل عام، وقالت: بزعل أوي من بعض الفنانات اللي اعتزلوا عشان الحجاب، أنا مش مع اللي يقول أنا توبت، ومش عايزة أحرم الحلال وأحلل الحرام، ومش عايزة أقول حاجة وأفتي فيها وأنا مش عارفة، ولكن مش بحب اللي يقول على الفن حرام ويصعب عليا اللي يقول أن الفن سمعته وحشة.

وأضافت حنان ترك: كتير من الأطباء بنسمع عنهم كل يوم عليهم بلاوي، وفي مهندسين عندهم مصايب العمارات بتقع على دماغ الأطفال وفي محامين بيرتشوا وفي قضاة مرتشين، الفن كمان ده مجال من بعض المجالات مينفعش إن إحنا نعمم.

وانهت حنان ترك حديثها قائلة: الهداية من عند الله لكن ما ينفعش نفكر حد، واللي بيضايقني منحطش دايما الفن في صورة وحشة، لأنه حاجه حلوة أوي ومحترمه أوي، ولو محترمنهاش يبقى مبنحترمش نفسنا.. شادية بعد ما اعتزلت مقالتش أن الفن حرام ولا أي حاجة.

آخر أعمال حنان ترك

يعد آخر أعمال حنان ترك مسلسل أولاد الشوارع والذي عرض عام 2006، وشارك فيه إلى جانبها كل من عمرو واكد، محمد رمضان، إيناس النجار، عمرو سعد، شيماء عقيد، وآخرين، ومن تأليف شهيرة سلام، وإخراج شيرين عادل.

اقرأ أيضا: إيرادات أفلام السينما أمس.. أكرم حسني يتفوق وتامر حسني مهدد بالسحب

موضوعات متعلقة