الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 01:29 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسلات شتاء 2023.. 4 أعمال بين «الرعب والتشويق والكوميديا»

مسلسل ألفريدو
مسلسل ألفريدو

تقترب مسلسلات شتاء 2023 من العرض على شاشات التلفزيون والمنصات الرقمية، حيث تشهد الدراما منافسة شرسة بين عدد من الأعمال الجديدة المتميزة.

ومن المقرر أن تبدأ مسلسلات شتاء 2023 في العرض في نهاية شهر أكتوبر المقبل، كما ينتظرها الجمهور بشغف لأن موسم "الأوف سيزون"، أصبح منافس للموسم الرمضاني.

مسلسلات شتاء 2023

تضم دراما شتاء 2023 حوالي 4 مسلسلات مبدئية تم الإعلان عنهم، من بينهم مسلسل صوت وصورة بطولة الفنانة حنان مطاوع، والذي انطلق تصويره قبل حالي أسبوع.

مسلسل صوت وصورة

وتدور أحداث العمل حول جريمة قتل، ضمن إطار تشويقي اجتماعي مليء بالغموض والإثارة، من تأليف محمد سليمان عبد المالك والإخراج لـ محمود عبد التواب.

وكانت آخر أعمال الفنانة حنان مطاوع ضمن موسم دراما رمضان 2023، مسلسل وعود سخية، الذي نافست به خلال النصف الأول من شهر رمضان.

مسلسل صوت وصورة

مسلسل زينهم

أما الفنان أحمد داود فيستعد لانطلاق تصوير مسلسل زينهم، والذي يعد أول بطولة مطلقة له، وتدور أحداثه ضمن 30 حلقة، متصلة منفصلة، وتدور أحداثه ضمن إطار من التشويق والغموض.

تدور قصة مسلسل زينهم حول مشرحة زينهم والعاملين بها، بالإضافة إلى ما يتعرضون له من مواقف، ويظهر الفنان أحمد داود والفنان كريم قاسم بشخصيات أطباء شرعيين.

والعمل من تأليف السيناريست محمد سليمان عبدالمالك، والإخراج لـ يحيى إسماعيل، ويضم المسلسل في بطولته أيضًا الفنانة تارا عماد وآخرين.

مسلسل زينهم

مسلسل ألفريدو

بينما يجمع مسلسل ألفريدو في بطولته كلًا من الفنان أحمد فهمي والفنانة إلهام شاهين، وتدور أحداثه حول العديد من القضايا التي تعاني منها الشعوب العربية.

ويشار إلى أن مسلسل ألفريدو مأخوذ عن كتاب يحمل اسم "55 مشكلة حب" للدكتور مصطفى محمود، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين والإخراج لـ عصام نصار، وتشارك الفنانة ندى موسى في البطولة مع عدد آخر من الفنانين.

مسلسل ألفريدو

اقرأ أيضًا: مأخوذ عن ”55 مشكلة حب”.. عمرو محمود ياسين يكشف تفاصيل مسلسل ألفريدو

مسلسل على باب العمارة

ومن جانبه، يستعد الفنان حاتم صلاح لتقديم بطولة مسلسل على بابا العمارة، والذي تدور أحداثه ضمن 10 حلقات، في إطار كوميدي لايت.

يضم مسلسل على باب العمارة في بطولته كلًا من أية سماحة، عزة لبيب، محمد محمود، ومحمد رضوان، ومحمد عبد العظيم، ريهام الشنواني، وآخرين والعمل من تأليف مصطفى حمدي، والإخراج لـ خيري سالم.

مسلسل على باب العمارة