الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 06:00 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قائمة أبطال «أبو نسب» مع محمد إمام وياسمين صبري

فيلم أبو نسب
فيلم أبو نسب

يستعد أبطال فيلم أبو نسب، لطرح العمل ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2023 المقبل، وتدور أحداثه ضمن إطار كوميدي أكشن رومانسي، مليء بالتشويق والإثارة ويظهر خلاله بطل العمل الفنان محمد إمام بشخصية مختلفة ولوك يظهر به لأول مرة بأعماله الفنية، حيث يقدم شخصية طبيب يعاني أزمة النسب، ويشاركه البطولة الفنانة ياسمين صبري.

تشارك ياسمين صبري في فيلم أبو نسب حيث تعود به للسينما بعد غياب سنوات طويلة، وتنافس به نفسها حيث يُعرض لها في نفس الموسم فيلم آخر يحمل اسم "البعبع" مع الفنان أمير كرارة، وتظهر خلال أحداث فيلمها مع محمد إمام بشخصية مدربة تنمية بشرية، وتجمعها مواقف كوميدية عديدة مع بطل العمل الذي تلتقي به للمرة الثالثة في عمل فني.

ضيوف شرف فيلم أبو نسب

تضم قائمة ضيوف شرف فيلم أبو نسب عدد من النجوم مثل الفنانة هالة فاخر التي تظهر بشخصية والدة شيكو، الذي يظهر كضيف شرف ضمن الأحداث، وماجد الكدواني يتولى شخصية والد الفنانة ياسمين صبري ضمن أحداث العمل، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي حول المشكلات التي تحدث بين "النسايب" ومشكلات تواجه الشباب.

 فيلم أبو نسب

اقرأ أيضًا: أبو نسب.. محمد إمام ينشر صورة من فيلمه الجديد

موعد طرح فيلم أبو نسب

يأتي موعد طرح فيلم أبو نسب الشهر المقبل ضمن منافسة موسم أفلام عيد الأضحى 2023 المقبل، والعمل من بطولة ياسمين صبري، محمد إمام، ماجد الكدواني، هالة فاخر، ومحمد لطفي ووفاء عامر، وآخرين والعمل من تأليف أيمن وتار والإخراج لـ رامي إمام.