الطريق
الخميس 2 مايو 2024 05:59 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عادل إمام وغياب 13 عامًا عن السينما.. هل اعتزلها في سرية تامة؟

عادل إمام
عادل إمام

عادل إمام الزعيم الذي قدم ثروة سينمائية لأجيال مضت وأجيال قادمة، اشتاق له الجمهور بعد غياب 13 عامًا من تقديم أعمالًا سينمائية، ليختتم مسيرته السينمائية بفيلم زهايمر، لكن يبقى السؤال مطروحًا هل الزعيم اعتزل السينما في سرية تامة؟

عادل إمام وغياب 13 عامًا عن السينما

غاب الفنان عادل إمام عن السينما منذ عام 2010، حيث قدم وقتها أخر أفلامه وهو فيلم زهايمر، الذي تسبب له فيما بعد بالكثير من الشائعات.

عادل إمام

عادل إمام والزهايمر

تعرض عادل إمام بعد تقديم فيلم زهايمر، للكثير من الشائعات وكانت أبرزها إصابته الزهايمر، لتخرج أسرة الزعيم وتنفي هذه الأخبار.

فيلم زهايمر

جدير بالذكر أن فيلم زهايمر عُرض عام 2010، وأحداثه تدور حول أبناء محمود شعيب الذين يحاولون إيهامه بأنه مريض بالزهايمر، ليكسبوا قضيتهم في المحكمة والتصرّف في ممتلكاته، وذلك بسبب رفض والدهم مساعدتهم في القضايا المالية التي عليهم، إلا أنه يكتشف مؤامرتهم، ويبدأ بخداعهم بأنه مريض فعلًا بالزهايمر، وإيقاعهم في مقالب بأسلوب كوميدي بمساعدة العاملين لديه في القصر.

عادل إمام

الفيلم من تأليف نادر صلاح الدين، وإخراج عمرو عرفة، وبطولة كلًا من الزعيم عادل إمام والفنان فتحي عبد الوهاب والفنان أحمد رزق والفنانة نيللي كريم وسعيد صالح.

حقيقة تقديم فيلم عن الزعيم عادل إمام

وعلى جانب أخر كشف مصدر مقرب من عائلة الفنان عادل إمام، حقيقة تقديم فيلم جديد عنه من إنتاج الفنان عمرو سعد، في أول مشاريعه وتجاربه الإنتاجية بجانب التمثيل، وقال أحد المقربين للزعيم عادل إمام لجريدة وموقع "الطريق"، إن عمرو سعد يعد من المقربين للفنان عادل إمام، وبالفعل عرض عليه الفكرة.

اقرأ أيضًا..

حقيقة تقديم فيلم عن عادل إمام.. مصدر مقرب يكشف التفاصيل

إيمان العاصي وابنتها ريتاج في عمل فني لأول مرة.. خاص

سمية الخشاب لـ «الطريق»: بحب أقدم أعمال تسيب علامة.. والعادات والتقاليد اختفوا

وأشار إلى أن الزعيم عادل إمام لم يوافق أو يرفض بشكل رسمي على الفكرة، وما كتبه عمرو سعد على صفحته الرسمية بموقع فيس بوك مؤخرًا هي أمنية يتمنى تحقيقها ويعمل من أجلها.