الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 10:07 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إيمان العاصي وابنتها ريتاج في عمل فني لأول مرة.. خاص

إيمان العاصي
إيمان العاصي

تألقت الفنانة إيمان العاصي في موسم مسلسلات رمضان 2023 المنقضي، وذلك من خلال شخصية دلال في مسلسل جعفر العمدة مع الفنان محمد رمضان، لكن هل تشارك في إيمان العاصي في عمل فني مع ابنتها ريتاج؟

إيمان العاصي وابنتها ريتاج

كشف مصدر لجريدة وموقع "الطريق"، أن الفنانة إيمان العاصي تلقت عرضًا من أحد المنتجين لمشاركة لتقديم عمل سينمائي يجمعها لأول مرة مع ابنتها ريتاج، وهو ما تفكر إيمان العاصي فيه حاليًا.

إيمان العاصي وابنتها

إيمان العاصي ضيفة معكم منى الشاذلي

وعلى جانب أخر تحل الفنانة إيمان العاصي وابنتها ريتاج ضيوفًا على برنامج"معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، غدًا الخميس الموافق 11 مايو الجاري، عبر قناة CBC ويذاع الساعة 11 مساءًا.

وتتحدث الفنانة إيمان العاصي خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي، عن كواليس وأسرار تعرض لأول مرة عن دور"دلال" في مسلسل"جعفر العمدة" التي حققت من خلاله نجاحات كبيرة في الشارع المصري.

إيمان العاصي

وتكشف إيمان العاصي عن أول تعاون يجمعها بالمخرج محمد سامي وكيف أقنعها بدور تلك الشخصية الشريرة رغم هدوئها، وكذلك علاقتها بنجوم المسلسل، ومنهم محمد رمضان وهالة صدقي ومي كساب.

اقرأ أيضًا..

إيمان العاصي وابنتها ضيوف برنامج معكم مني الشاذلي فى هذا الموعد

إيمان العاصي في حوارها لـ«الطريق»: الشغل مع محمد رمضان مليان طاقة حلوة.. وكنت بغير بجد على جعفر العمدة

إيمان العاصي في مسلسل جعفر العمدة

يشار إلى أن مسلسل جعفر العمدة، من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، عصام السقا، مجدى بدر، منذ رياحنة، أحمد فهيم.