الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:07 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

فريدة سيف النصر ضيفة برنامج مساء DMC.. الليلة

فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر

تحل اليوم الإثنين الفنانه فريدة سيف النصر ضيفة برنامج"مساء DMC" للمذيعه إيمان الحصري والمذاع عبر قناة dmc الساعه 9 مساءا.

ومن المنتظر أن تتحدث الفنانة فريدة سيف النصر خلال لقائها عن كواليس مشاركتها في مسلسل جعفر العمدة بطولة النجم محمد رمضان، حيث جسدت دور راقصه في المسلسل.

مسلسل جعفر العمده

كشفت فريدة سيف النصر مؤخرا في إحدى البرامج عن سبب مشاركتها في مسلسل جعفر العمده قائلة: "لم استطع رفض العمل مع المخرج محمد سامى ومحمد رمضان، وكان هناك اتفاق ضمنى مع محمد سامى أن أشارك فى أحد أعماله، وكلمني كثيرا من أجل الظهور معه فى مسلسل "جعفر العمدة".

وتابعت: "محمد سامي قال لي إن هذه الشخصية ستترك بصمة مع الجمهور فى حالة تنفيذك لها، ولأنك فنانة "محترمة نفسك أوى"، ولديكي شخصية قوية، وعندما تقدمي شخصية راقصة يشعر الجمهور بهذا التباين، وكنت حريصة أن أقدم مشاهد تتناسب مع الشهر الكريم ولم يكن هناك أي مشاهد خادشة للحياء، والملابس التى اخترتها كانت محتشمة، كما أننى لم أرقص رقصا بمفهوم الرقص ولكنها مجرد أداء".

مسلسل«جعفر العمده» من إخراج وتأليف محمد سامي، وشاركه في السيناريو مهاب طارق، ويشارك بالعمل الفنان محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، بيومىفؤاد، فريدة سيف النصر، سلوى عثمان، منذر رياحنة، عصام السقا، جورى بكر، طارق النهرى، مجدى بدر، أحمد فهيم،أحمد عبد الله، لمى كتكت، إحسان الترك.

اقرأ أيضا:«إن شاء الله يغرق المركب».. رسالة صادمة من مي العيدان لـ أصالة