الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:36 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فريدة سيف النصر: «درست الطب النبوي وتعرضت لحوادث في جعفر العمدة»

فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر

تحدثت الفنانة فريدة سيف النصر، عن أسرار في حياتها الشخصية والفنية لأول مرة على الهواء، ومن بينها دراستها للطب النبوي والأعشاب.

وأوضحت الفنانة فريدة سيف النصر إنها توصلت لتركيبة خاصة من الأعشاب الطبية الخاصة بشعرها، مشيرة إلى أن العطارين يطلقون عليها اسم "وصفة فريدة" ويبيعونها.

فريدة سيف النصر في برنامج مساء dmc

حلت الفنانة فريدة سيف النصر ضيفة برنامج مساء dmc، مع الإعلامية إيمان الحصري، وقالت خلال لقائها التلفزيوني: "لو أقدر أقص شعري أكتر وأبقى راجل هعملها لأن إحنا الستات بنتعب أوي".

وفيما يخص تعرضها للحسد، أوضحت إن العين صابتها خلال مسلسل جعفر العمدة في رمضان 2023 الماضي، بسبب بعض الحوادث التي تعرضت لها مثل وقوع الديكور والإضاءة على دماغها.

فريدة سيف النصر في برنامج مساء dmc

فريدة سيف النصر مسلسل جعفر العمدة

واستكملت حديثها عن كواليس مسلسل جعفر العمدة قائلة: "المخرج وهو بيرجع لورا يروح راجع على ضافري يطيره والخاتم اتكسر ودخل جوا صباعي.. بيحصلي حاجات مش لذيذة بحس إنها حسد".

وكشفت فريدة سيف النصر أيضًا حقيقة خضوعها لعمليات التجميل، مشيرة إلى أنها لم تجري أي تجميل حتى أن التجاعيد التي ظهرت على وجهها، قالت إنها طبيعية بسبب كبرها في السن.

فريدة سيف النصر مسلسل جعفر العمدة

أعمال فريدة سيف النصر

وأشارت إلى أن أفضل الأعمال بالنسبة لها طوال مسيرتها الفنية كان فيلم الشقة من حق الزوجة، ثم ظهرت في نوبة بكاء على الهواء متأثرة بسبب احتفال أسرة برنامج مساء dmc على شاشة قناة "دي إم سي" الفضائية بعيد ميلادها.

أكدت فريدة سيف النصر أنها تظهر بدور الأم على مواقع التواصل الاجتماعي، لافتة إلى أنها لا تتردد في توبيخ أي شخص يتجاوز حدوده معها، كما أنها لا تقبل الإساءة لمصر.

اقرأ أيضًا: الطريق يكشف شخصية فريدة سيف النصر في «عملة نادرة» خاص

فريدة سيف النصر عملة نادرة

شاركت فريدة سيف النصر ضمن موسم دراما رمضان 2023 بمسلسل عملة نادرة مع الفنانة نيللي كريم، وكمال أبو رية، جمال سليمان، وندى موسى، ومحمد فهيم، أحمد عيد، وعلي الطيب وآخرين، والعمل من تأليف دكتور مدحت العدل والإخراج لـ ماندو العدل.