الطريق
الخميس 2 مايو 2024 03:06 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سبب عدم زواج فريدة سيف النصر بعد وفاة والد ابنها

الفنانة فريدة سيف النصر
الفنانة فريدة سيف النصر

كشفت الفنانة فريدة سيف النصر، سر عدم زواجها، حيث أوضحت أنها ابتعدت عن الساحة الفنية لفترة من الوقت بسبب تربية ابنها الوحيد.

قالت الفنانة فريدة سيف النصر عن سبب عدم زواجها، في لقائها التلفزيوني ببرنامج مساء dmc، إن نجلها الوحيد هو من يرفض زواجها بآخر بعد وفاة زوجها.

ما سبب عدم زواج فريدة سيف النصر؟

وأشارت إلى أن الرجل الغريب لن يكون مثل والد ابنها، لذلك امتنعت عن الزواج فهي لن تأتمن أي رجل على نجلها الوحيد بعد رحيل زوجها.

ويتساءل الجمهور خلال الساعات الماضية بعد تصريحاتها الأخيرة، على قناة dmc الفضائية، مع الإعلامية إيمان الحصري عن الزواج في حياتها وزيجاتها.

فريدة سيف النصر

من هو زوج فريدة سيف النصر؟

يشار إلى أن الفنانة فريدة سيف النصر عانت في حياتها ومرت بالعديد من الأزمات بسبب زواجها من رجل متزوج، حتى أنها نصحت السيدات بعدم الزواج من رجل متزوج، وذلك خلال فقرة إيحابي ولا سلبي.

وكان شيخ الحارة قال خلال استضافتها بالبرنامج على شاشة قناة القاهرة والناس الفضائية، إن طليقها كان السبب في وقف حالها سنوات طويلة.

الفنانة فريدة سيف النصر

كيف تعرضت فريدة سيف النصر للخيانة؟

وقالت في تصريحات تلفزيونية سابقة لها عن زيجتها الأولى، إن ظهورها ببدلة رقص في أول فيلم قدمته، كان سبب إجبار والدها لها على الزواج، حيث كانت قاصر ولا يريد الفضيحة.

وعن تعرضها للخيانة، أوضحت فريدة سيف النصر أنه خلال فترة ارتدائها الحجاب وثقت في إحدى صديقاتها المقربات لها، حتى أعطتها مفتاح شقتها للإقامة فيها خلال الوقت الذي تغيب فيه عن المنزل، لانشغالها بحضور الدروس الدينية.

وأكدت أن صديقتها كانت تذهب إلى منزلها وقت التصوير أيضًا، معلقة: "طلعت بالأستاذ جوزي من البيت.. أستاذة ورئيسة قسم، وجاتلي عدم ثقة في نفسي".

اقرأ أيضًا: فريدة سيف النصر: «درست الطب النبوي وتعرضت لحوادث في جعفر العمدة»

من هم أولاد فريدة سيف النصر

وتحدثت عن ابنها الوحيد في برنامج كلام الناس على قناة mbc مصر الفضائية، بلقاء تلفزيوني سابق لها، لافتة إلى أنها كرست حياتها من أجل تربيته ونشأته الجيدة وحرصت أن تكون بعيدة عن الأضواء.