الطريق
الخميس 2 مايو 2024 03:45 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فريدة سيف النصر في حوارها لـ«الطريق»: محمد رمضان متربي.. والعمل مع نيللي كريم متعة

فريدة سيف النصر من مسلسل عملة نادرة
فريدة سيف النصر من مسلسل عملة نادرة

تحقق النجمة القديرة فريدة سيف النصر، نجاحا كبيرا، هذا العام في رمضان 2023، من خلال مشاركتها في مسلسل جعفر العمدة مع النجم محمد رمضان، ومسلسل "عملة نادرة" مع النجمة نيللي كريم، لهذا أجرت "الطريق" حوارا مع النجمة فريدة، حتى تكشف لنا كواليس مشاركتها في هذه الأعمال.

وإلى نص الحوار:.

* ما الذي جذبك للمشاركة في مسلسل جعفر العمدة؟

من الصيف الماضي ومحمد سامي بيبعلتي على هذا الدور، وأنا بحب أعماله وبحب زوجته مي عمر صحبتي، وهي ست محترمة وأنا دائما أكون في "صف اللي بيتحارب"، لأن أنا أتحاربت كثيرا في صغري، لأن دايما الجمال مع الموهبة يعملون أزمة.

* كيف استعديتي لدور راقصة وقدمتيها بهذا التألق دون الظهور بملابس مكشوفة؟

في البداية أنا سألت محمد سامي، لماذا تم إختارتني لهذا الدور، قال لي "لأنك ست محترمة نفسك ومتهزقتيش"، قولتله بسخرية "يعني انت جايبني تهزقني"، قال لي لا طبعا، أنا عايز الجمهور يصدم أن السيدة القوية التي مثلك، بتقدم دور صاحبة الكباريه والراقصة، وهو دور جديد عليا مع إنه ليس دور كبير، ولكنه نال على إعجاب الجمهور بشكل كبير مثل ما المخرج توقع، كما أنه قال عن ملابس الشخصية أن لا يريد ملابس مكشوفه لأننا في شهر رمضان.

* حدثيني عن كواليس العمل مع محمد رمضان؟

"نمبر وان" أنا بحبه من زمان، ابني ومن الألتراس بتاعه، هو ممثل هائل ومؤدي للإستعراضات بشكل ممتاز، كما أنه على المستوى الشخصي فهو شاب محترم جدا ومهذب ومتواضع جدا وهذا الذي لا يعلمه الجمهور، هو يزيدك إحترام، فهو "متربي" من والدته جيدا، عارف ومذاكر كويس من يمثلون معه ويعطيهم قدرهم، محمد رمضان "أول ما بيشوفني يقوم يوقف ويبوس إيدي وراسي"، محمد رمضان مثل الأغنية فعلا "في حتة تانية فعلا".

* كيف كانت كواليس مشاركتك في مسلسل عملة نادرة؟

أنا أول مرة أشتغل في عملين سويا في ذات الوقت، ولكن الحمدلله أن مسلسل عملة نادرة أيضا لاقى على إستحسان الجمهور، وأنا سعدت بالمشاركة فيه، والعمل مع شركة العدل جيد جدا، ومحمد العدل مخرج أنا بعشقه لأنه يذكرني بالراحل عاطف الطيب.

* ماذا عن العمل مع نيللي كريم، وكيف تشاهدي نجاحها كل عام في رمضان؟

العمل مع نيللي كريم متعة، هي طيبة وعندها ثقة بالنفس، ولا يوجد عندها "نفسنة"، ومن حق الجمهور يدعمها ويقف بجانبها لأنها عملت اسمها بالأعمال الجيدة التي قدمتها.

* فريدة سيف النصر دائما تتصدر التريند بمنشوراتها، ما السبب من وجهة نظرك؟

الحمدلله، وهذا لأنني صادقة، وصفحتي بها نجوم كبيرة، وأنا "بقول اللي في قلبي لأن كله دلوقتي بقى بينافق"، لذلك منشوراتي تتصدر التريند.

* أين فريدة سيف النصر من السينما؟

أنا عملت في السينما كثيرا في الماضي، وشاركت في أنجح الأعمال، مع أكبر النجوم والمخرجين والمؤلفين، "أنا عملت سينما لما شبعت"، ليه أقدم الآن أفلام "أهزق نفسي فيها"، لأن أنا لا تهمني الأموال، بل يهمني العمل الجيد، أنا لا أعمل عقد مع المنتجين أنا بعمل عقد مع الله.