الطريق
الخميس 2 مايو 2024 08:44 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

منة فضالي تجهض نفسها في مسلسل جعفر العمدة الحلقة الحادية عشر

منة فضالي في مسلسل جعفر العمدة
منة فضالي في مسلسل جعفر العمدة

شهدت أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة الحادية عشر، للنجم محمد رمضان، على العديد من الأحداث النارية، بعد أن أخبرته منة فضالي "جعفر" بخبر حملها.

أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة الحادية عشر

وجاء في أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة الحادية عشر، بعد أن أخبرته منة فضالي زوجها محمد رمصان بخبر حملها، وعند حديثه قامت بوضع يدها على فمه،لأنه توقعت أنه سوف يقول لها "إنتي طالق"، وقالت لها أنها سوف تجهض نفسها.

وذهب بعد ذلك محمد رمضان إلى والدته هالة صدقي، وأخبرها بحمل "نرجس"، وقالت له أن يترك تولد، حتى يصبح له ولدا يحمل اسمه، لأنه حتى الآن لا يعلم إذا كان ولده من زوجته الأولى مي كساب، "عايش أم ميت".

ثم ذهب "حمادة فتح الله"، إلى ابنته إيمان العاصي، حتى يطلب منها أن تصالحه وترجع علاقتها بيه، وبالفعل إحتضنت "دلال" والدها، وقالت له وهي تبكي "وحشتني"، ثم أخبر "فتح الله" زوجته وابنه أنه صالح ابنته إيمان العاصي.

وفي نهاية مسلسل جعفر العمدة الحلقة الحادية عشر، أن محمد رمضان قال لمنة فضالي أنه وافق على أنها تحتفظ بالجنين، ولكنها فاجأته بأنها أجهضت نفسها.

مواعيد عرض مسلسل جعفر العمدة

يشار إلى أنه يعرض مسلسل جعفر العمدة، يوميا على شاشة قناة دي أم سي، طوال شهر رمضان الحالي 2023، في تمام الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 5 صباحاً والساعة 9.45 صباحاً، كما يتم عرض مسلسل جعفر العمدة، على قناة dmc دراما، في تمام الساعة 6.15 مساء، ويعاد الساعة 1.30 صباحاً والساعة 12 ظهراً، بالإضافة إلى عرض مسلسل جعفر العمدة، على منصة watch it الساعة 6.20 مساء.

أبطال مسلسل جعفر العمدة

ويشارك في بطولة مسلسل جعفر العمدة، الذي يتكون من 30 حلقة، كلا من النجوم محمد رمضان، زينة، هالة ثدقي، إيمان العاصي، جوري بكر، مي كساب، عصام السقا، أحمد فهيم، منة فضالي، أحمد داش، فريدة سيف النصر، لما كتكت، طارق النهرى، أحمد عبد الله، وغيرهم من النجوم.

مسلسل جعفر العمدة، من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق، ومن إنتاج شركة ميديا هب لسعدي جوهر.