الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:02 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مواعيد عرض مسلسل «جعفر العمدة» الحلقة العاشرة

مسلسل جعفر العمدة الحلقة العاشرة
مسلسل جعفر العمدة الحلقة العاشرة

مواعيد عرض مسلسل جعفر العمدة الحلقة العاشرة بدأ الجمهور يبحث عنها بكثرة بعد الكشف عن هوية ابن جعفر الذي يجسد دوره الفنان محمد رمضان في موسم مسلسلات رمضان 2023.

مواعيد عرض مسلسل جعفر العمدة الحلقة العاشرة

يمكن للجمهور معرفة مواعيد عرض أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة العاشرة من خلال موقع الطريق، حيث تعرض الأحداث عقب فطار اليوم السبت 1 ابريل الجاري، وذلك في تمام الساعة السادسة والربع على قناة dmc دراما، كما تعاد الحلقة الثامنة من مسلسل جعفر العمدة على قناة dmc الساعة 10 وربع.

قنوات عرض مسلسل جعفر العمدة الحلقة العاشرة

قنوات عرض مسلسل جعفر العمدة الحلقة العاشرة تعرض على قناة dmc الفضائية وdmc دراما الفضائية، كما تعرض عبر منصتي واتش ات - watch it الرقمية، ومنصة shahid شاهد vip.

أبطال مسلسل جعفر العمدة الحلقة العاشرة

أبطال مسلسل جعفر العمدة الحلقة العاشرة هم الفنان محمد رمضان والفنانة هالة صدقي، والفنانة زينة، والفنانة منة فضالي والفنانة إيمان العاصي والفنانة مي كساب، والفنان بيومي فؤاد، والفنانة سلوى عثمان والفنان أحمد بدير وآخرين.