الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:54 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح التخطيط: 186 مليار جنيه استثمارات موجهة للتنمية العمرانية بخطة العام الجديد

«بحب خطوط وشي».. لبنى ونس تكشف سر تصغير سنها في جعفر العمدة

الفنانة لبنى ونس في جعفر العمدة- المصدر: سوشيال ميديا
الفنانة لبنى ونس في جعفر العمدة- المصدر: سوشيال ميديا

في غضون عرض الحلقة السادسة من مسلسل "جعفر العمدة"، المشارك في الماراثون الرمضاني 2023، ظهرت الفنانة لبنى ونس في مشهد عودة للماضي "فلاش باك" بملامح أصغر بكثير من عمرها، مما جعلها موضع انتقادات وتساؤلات من قبل الجمهور بكلمات حادة، متهمينها بأنها استخدمت "فلاتر" أو تطبيق "سناب شات"، "ايه اللي انتي عاملاه في نفسك ده يافنانة.. حاطة فلتر ولا ايه.. متحاوليش تصغري نفسك".


تقنية "De-aging"



ولحسم تلك الأمور كشفت الفنانة لبنى ونس سر ظهورها بملامح صغيرة في مسلسل "جعفر العمدة"، قائلة إن المخرج محمد سامي استخدم تقنية "De-aging" أثناء المشهد "فلاش باك" لأن وضع المكياج لم يكن كافيًا لتغيير ملامحها، ولكن المخرج أكد لها أن لديه حل سيبهر الجميع أثناء عرض الحلقة، ولن يخبرها به "دي لعبتي يافنانة".

اتفاجئت بشكلي

وأوضحت ونس في تصريحات خاصة لـ"الطريق"، أنها تفاجأت بمظهرها وتغير ملامحها مشيدة بعبقرية فكر محمد سامي، معربة: "محمد سامي مرضيش يقولي هيصغر شكلي ازاي وقالي هتتفاجئي بالمشهد.. قلتله أنا واثقة في شغلك.. وفعلا هو شاطر والشغل معاه ممتع جدا"

وأضافت الفنانة، أن المشهد لا يعتمد فقط على المظهر وتغيير الملامح فحسب، بل يعتمد أيضًا على طريقة الكلام وتأثيرات الوجه والتفكير الذهني، لذلك حاولت جاهدة بتأدية المشهد ببراعة، موضحة: "كل سن وله طريقته وشخصيته ومفرداته في التعبير".

وردًا على الانتقادات أكدت "لبنى ونس"، أنها لم تخضع لأي عمليات تجميل ولا تفكر في تغيير ملامحها إطلاقًا، لأن خطوط الكبر الظاهرة في وجهها تدل على خبرة السنين والحياة التي عاشتها وتعشق تلك الخطوط لأنها تميزها، أما بشأن الشعر الأبيض علقت: "بحب خصلاتي شعري البيضاء اللي شايلة تعب وجهد سنين وعمر كامل".

واختتمت حديثها مشيرة إلى الجمهور: "أنا عمري مزعل من جمهوري ولا من أي حد حتى لو بيقول عني حاجة سلبية.. في الآخر هتعلم حاجة وهيكون عندي خبرة أكتر".


مواعيد عرض مسلسل جعفر العمدة

يذاع مسلسل "جعفر العمدة' حصريًا عبر شاشة قناة "dmc"، ومنصة "watch it"، يومياً طيلة أيام شهر رمضان الكريم، في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً.