الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 08:18 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

7 رمضان.. كريستيانو رونالدو من المستطيل الأخضر إلى السيطرة الدرامية في السعودية

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

يتواصل الحديث عن الأحداث الكروية واللقطات الغريبة في عالم الساحرة المستديرة، خلال شهر رمضان المبارك الذي بدأ في 23 مارس من الشهر الجاري إلى أن ينتهي في 20 أبريل المقبل.

ويستكمل "الطريق" خلال شهر رمضان المبارك سرد القصص والموضوعات المتعلقة باللاعبين سواء على مستوى الكرة المصرية أو العربية والعالمية أيضًا.

سلسلة "رمضان الكروية" هي سلسلة يقدمها موقع "الطريق"، حيث تعد بمثابة واجبات دسمة لجماهير كرة القدم .

كريستيانو رونالدو يغزو درامة رمضان في السعودية

يبدو أن تأثير الأسطورة البرتغالية، كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر السعودي، لم يقتصر على الأحداث الكروية فقط في الحياة السعودية، إنما طال المسلسلات والبرامج التليفزيونية خلال هذا الشهر المبارك 2023.

وانتقل رونالدو غلى النصر السعودي في فبراير الماضي بعد فسخ عقده بالتراضي مع فريقه السابق مانشستر يونايتد، وذلك بعد خسارة كأس العالم الذي أقيم في قطر، لينضم إلى "العالمي"، مقدمًا مستويات رائعة ومسجلًا 10 أهداف في أقل مباريات وينافس على لقب الهدف بالمسابقة.

اسم كريستيانو رونالدو ظهر لأول مرة في واحد من أشهر الأعمال الكوميديا بالمملكة العربية السعودية، حيث ذكر هداف ريال مدريد التاريخي، في مسلسل"طاش العودة"، خاصة في حوار الذي دار بين ناصر القصبي ويوسف الجراح، بعد عراك بالايدي ويصحبه صراخ؛ بسبب كريستيانو.

واشتد الحديث في مشهد بين فؤاد (ناصر القصبي) وخاله أسعد (يوسف الجراح)، بسبب رونالدو، حيث يظهر في الحوار أسعد وهو يقول إن "أسعد الصغير" من الضروري أن يكون ضابطًا في المستقبل، ويحق الاعتراض بشكل فوري على فؤاد، مطالبًا بعد التحكم في مستقبل ابنه، وسيصبح لاعب مثل كريستيانو رونالدو، الامر الذي وصل لتهديد بينهما في إصراره على أن يكون ابنه مثل رونالدو.

هوشة بين فؤاد وخاله أسعد بسبب كريستيانو رونالدو! ????#طاش_العودة#رمضان_يجمعنا#MBC1 @algassabinasser@Abdulsadhan#Shahid
يعرض الآن مجاناً على شاهدhttps://t.co/GcNmo8wL78 pic.twitter.com/dyS4QZJk1N

— MBC1 (@mbc1) March 25, 2023

ظهور رونالدو لم يكن في المسلسلات فقط، إنما جاء تأثير كريستيانو في البرامج السعودية المقدمة في رمضان، حيث شهد برنامج "ستوديو 23" في حلقته الأولى، تقليداً لحالة الجدل التي رافقت أحد أهداف رونالدو، بعد قرار الحكم برفض احتساب الهدف إلا أنه تراجع بعد المساعدة عن طريق تقنية الفيديو"الفار" ما دفع اللاعب للاحتفال على طريقته الخاصة والشهيرة.

تقليد اللاعب كريستيانو رونالدو#ستوديو23
يعرض الآن مجاناً على شاهدhttps://t.co/hjqcjIVVS5#ShahidVIP#رمضان_يجمعنا pic.twitter.com/1HdNuHwmcF

— MBC1 (@mbc1) March 23, 2023