الطريق
الخميس 28 مارس 2024 09:28 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الكشف عن حقيقة والد زينة في مسلسل جعفر العمدة

زينة من مسلسل جعفر العمدة
زينة من مسلسل جعفر العمدة

شهدت أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة السابعة، للنجم محمد رمضان، على العديد من الأحداث النارية.

مسلسل جعفر العمدة الحلقة السابعة

وبدأ عرض مسلسل جعفر العمدة الحلقة السابعة، منذ قليل، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء على شاشة قناة دي أم سي، التي تعرض المسلسل، بالإضافة إلى عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية.

أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة السابعة

وشهدت أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة السابعة، على معرفة حقيقة والد زينة، الذي يعد في السجن بعد إتهامه في عدة قواضي، وكانت السبب في كشف سر زبنة، هي ضرتها إيمان العاصي.

وكانت زينة سوف تترك المنزل، لولا محمد رمضان، الذي طلب منها أن تبقى معه في المنزل، وقرر أن يأخذها لتجلس معه في شقته الخاصة، وذلك ضمن أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة السابعة.

كما جاء ضمن أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة السابقة، زيارة عصام السقا وزوجته لمي كساب عند أهلها، حتى يواسيها بعد أن طلقها زوجها محمد رمضان، بعد أن شاهدها تتوسل لعدوه وتقبل يده حتى تعرف مكان ابنها.

كما شهدت في بداية أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة السابعة، علم والدة أحمد داش، بأن محمد رمضان هو والده الحقيقي، واعترفت لشقيقتها التي تجسد شخصيتها النجمة سلوى عثمان، بعلمها بأهل أحمد داش، التي تربيه ولكنها لم تكون والدته الحقيقية.

يشار إلى أنه تدور أحداث مسلسل جعفر العمدة، على مدار 30 حلقة، حول بطل العمل محمد رمضان، الذي بتزوج أربعة في المسلسل، وهم مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، زينة، ويتم خطف نجله في بداية العمل، ويظل يبحث عنه، ومن تدور الأحداث

أبطال مسلسل جعفر العمدة

ويشار في بطولة مسلسل جعفر العمدة مع النجم محمد رمضان، كلا من النجوم زينة، هالة صدقي، مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، فريدة سيف النصر، أحمد داش، عصام السقا، وغيرهم من النجوم، وهذا المسلسل من تأليف إخراج محمد سامي.

يذكر أنه تصدر مسلسل جعفر العمدة، قائمة التريند على محرك البحث بجوجل وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، منذ بداية عرضه مع بداية شهر رمضان الحالي 2023.