الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 09:54 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تصدرها التريند.. ملخص الحلقه السادسه من مسلسل «الكتيبة 101»

مسلسل الكتيبه 101
مسلسل الكتيبه 101

تصدرت أحداث الحلقه السادسة من مسلسل "الكتيبة 101" محركات البحث في جوجل حيث شهدت الحلقه نجاح حيلة عمرو يوسف "نور" فى خداع الإرهابيين بعدما أخذوا منه السيارة التى تحمل جهاز تتبع، وهو ما سمح للجيش فى تتبعهم ومعرفة مكانهم، وبالتالى نفذوا ضربة ناجحة لهم أسفرت عن مقتل العشرات منهم.

وشهدت أحداث الحلقه ظهور الفنان أحمد وفيق للمرة الأولى في المسلسل، وذلك بعدما جسد دور ضابط يجري حوارا مع آسر ياسين بشأن التكفيري أبو عمار المهاجر، حيث جاء من أجل مهمة محددة ممثلة في الحصول على إجابات من التكفيري أبو عمار، ليحصل على معلومات خطيرة منه، أبرزها وقت انضمامه للتنظيم في سيناء.

أحداث الحلقه السادسة من مسلسل الكتيبة 101

كما وصل إلى ابنه المتواجد في سيناء، واستطاع من خلاله الوصول الي مكانه بالتحديد ليحصل على معلومات جديدة بشأن الإرهابيين والتكفيريين في سيناء عن أبو البراء قائد الجناح العسكري ومفيد التنظيم الإرهابى وغيرهم من الشخصيات الذى يرغب الجيش والأجهزة الأمنية فى معرفتهم والقضاء عليهم.

يشارك في مسلسل"الكتيبة 101" الفنان أسر ياسين وعمرو يوسف، فتحى عبد الوهاب، خالد الصاوى، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، ميرنا نور الدين، محمود عبد المغنى، عمرو وهبة، عارفة عبد الرسول، وعدد كبير من الفنانين وضيوف الشرف، وهو من تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة، ومن إنتاج شركة سينرجى.

مواعيد والقنوات الناقله لمسلسل الكتيبة 101

يذاع مسلسل الكتيبة 101 عبر قناة ON الساعه 8:45 مساء، كما يعرض على قناة ON Drama الساعه 10:45 مساء.