الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:29 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

خالد الجندى يكشف سر الهجوم على مسلسل الإمام الشافعي.. فيديو

الشيخ خالد الجندي
الشيخ خالد الجندي

قال الشيخ خالد الجندي، إمام وخطيب بوزارة الأوقاف المصرية، وعضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، إن الإمام الشافعي رمزا للمراجعات الفقهية، والقدرة على التغيير في الإفتاء، وهو شخصية مصرية، وكذلك الإمام الليث بن سعد كان مصريا أيضا.

وأوضح عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، وإمام وخطيب بوزارة الأوقاف المصرية، خلال تقديمه برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع على شاشة "dmc" الفضائية، مساء أمس الثلاثاء: "الإمام الشافعي هو أحد الأئمة الأربعة، فهو أيقونة مصرية، كما أنه خلال 4 سنوات فقط أصبح إمام أهل مصر، والتفت حوله المصريون، وكانت تأثيراته غير عادية، فهو إمام التجديد الفقهي.

وواصل "الجندي"، أن أعداء مصر لا يريدون حدوث ذلك أو أن يكون في مصر رمزا من رموز التجديد الفقهي، متابعا: "أعداء مصر مش طايقين إن الدولة والمجتمع والدراما تقدم الرموز دي للناس، أو أن الدولة تتبنى فكر التغير في الرأي، أو التجديد الفقهي، وكيف تتبنى مصر ملف التجديد الفقهي، وأي حاجة تتبناها مصر في عيون أعدائها أمر غير مقبول وغير مستحب، ولابد أن يحارب بكل قوة".