السبت 2 مارس 2024 03:36 مـ 21 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشاهدة مسلسل الأجهر الحلقة السادسة

مسلسل الأجهر
مسلسل الأجهر

مشاهدة مسلسل الأجهر الحلقة السادسة، ينتظر الجمهورعرضها حيث أنه من الأعمال المشاركة في مسلسلات رمضان 2023، ويجسد بطولة مسلسل الأجهر كلًا من الفنان عمرو سعد أمام والفنانة درة والفنان القدير محمود قابيل.

مشاهدة مسلسل الأجهر الحلقة السادسة

يمكن للجمهور مشاهدة مسلسل الأجهر الحلقة السادسة في رمضان 2023 عبر قناة Mbc 1 الفضائية، بجانب عرض العمل على منصة شاهد vip الرقمية في السباق الرمضاني المقبل الذي يشهد منافسة شرسة.

مسلسل الأجهر الحلقة السادسة

يلوم سعداوي، الأجهر على بحثه في الماضي وإتيانه بشتا، في أحداث مسلسل الأجهر الحلقة السادسة بينما يعاتب حسن، سعداوي على اخفائه سرًا عن الأجهر، والذي يتفق مع أدهم الحوت على صفقة جديدة، ويكلف عصران في مسلسل الأجهر الحلقة السادسة مساعده بالبحث عن هوية الأجهر.

أحداث مسلسل الأجهر الحلقة السادسة

يعاتب ميدا، سعداوي على إعطاء الأجهر ماله للصفقة الجديدة، في مسلسل الأجهر الحلقة السادسة ويعلم ميدا أن والد نهلة لا يعمل في الأوبرا فيساومه ليتزوجها، بينما تبحث ياسمين ابنة أدهم عن الأجهر لتعرف عن الأحجار الكريمة.

مسلسل الأجهر

تضم قائمة أبطال الحلقة الخامسة مسلسل الأجهر بجانب الفنان عمرو سعد، عدد من النجوم وهم الفنان خالد زكي، الفنان عمرو عبد الجليل، ، والفنان محمود قابيل، الفنانة درة، والفنان محمد جمعة، والفنانة عارفة عبد الرسول، والفنان أحمد صفوت، الفنان نور النبوي، الفنان سيد رجب، الفنان أحمد مجدي، والفنانة ناهد السباعي، وآخرين.