الطريق
الخميس 28 مارس 2024 08:20 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«بوركيني» هادية غالب يتصدر أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل الكبير أوي 7

مسلسل الكبير أوي 7
مسلسل الكبير أوي 7

الحلقة الخامسة من مسلسل "الكبير أوي 7".. بدأت أحداثها بتصدر "بوركيني" هادية غالب المشهد بين "مربوحة" الفنانة رحمة أحمد وزوجها "الكبير" الذي يؤدي شخصيته النجم أحمد مكي، والدكتورة "جميلة"، والتي تجسدها الفنانة نور اللبنانية، وهم يجلسون في العيادة الخاصة بالأخيرة، في محاولة منها أن تعيد العلاقة وتزيل الفتور الزوجي بين الكبير ومربوحة.

أحداث مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 5

وتظهر خلال أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل "الكبير أوي 7" الحلقة 5 ، "مربوحة" والتي تجسد شخصيتها الفنانة رحمة أحمد، وهي تتحدث عن رغبتها في ارتداء "البوركيني" الخاص بماركة البلوجر هادية غالب، ونزولها للبحر برفقة "الكبير"، لتعود بينهما الأيام الرومانسية من جديد، والابتعاد عن الفتور الذي حدث بينهما بعد مرور عام على زواجهما.

نور تخدع الكبير ومربوحة بزواجها الفاشل

وظهرت الفنانة نور، خلال مشهد بالحلقة الخامسة من مسلسل "الكبير أوي 7"، وهي تتصنع الحب والسعادة مع زوجها "منير"، لتقنع "الكبير" وزوجته "مربوحة" بأنها تعيش حياة سعيدة ومستقرة، وأن ما تطبقه معهم من تمارين واقتراحات حقق نتائجه الإيجابية مع زوجها.

وظهرت الدكتورة "جميلة"، وهي تتحول خلال حديثها مع زوجها، وتحدثت معه بعنف وحدة خلال مكالمة هاتفية قائلًة: "إنت ليك عين تتكلم، دا أنا هرفع عليك قضية وهجرجرك في المحاكم، وهاخد نفقة متعة ونفقة عيال".

وتابعت: "وهخترع نفقة وبرضو وأخدها منك، دا غير قضية تبديد العفش، وأنت بتهددني بالعيال ما تاخدهم، بتلوي دراعي بيهم يعني، خدهم خلي أمك تربيهم يا ابن أمك".

أبطال مسلسل الكبير أوي 7

ويشارك في بطولة مسلسل الكبير أوي 7، كلا من الفنانين أحمد مكي، ورحمة أحمد، هشام إسماعيل، بيومي فؤاد، محمد سلام، سماء إبراهيم، وغيرهم من النجوم ضيوف الشرف، والعمل من إخراج أحمد الجندي.