الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 05:06 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محمود أبو الدهب ل ”الطريق” : أتوقع فوز الأهلي على مازيمبي الكونغولي تاريخ لقاءات الأهلي ومازيمبي السابقة في دوري أبطال إفريقيا الصحة: فحص 434 ألف طفل حديث الولادة ضمن مبادرة الكشف المبكر عن الأمراض الوراثية سويلم يتفقد مشروعات الموارد المائية والري بالغربية.. صور ضبط سيدة بتهمة إدارة كيان تعليمي وهمي للنصب والاحتيال في الغربية تفاصيل جلسة جوزية جوميز مع لاعبي الزمالك استعدادا لمواجهة دريمز رضا عبد العال يكشف ل ”الطريق” عن توقعاته لمباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي الضرائب: غموض موقف ضريبة الأرباح الرأسمالية يهدد بخسائر فادحة للبورصة المصرية وزير التعليم العالي: الجامعات الأجنبية بمصر رافد جديد للتنمية العلمية والبحثية التنمية المحلية: بدء تطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة اليوم.. «إنفوجراف» قائمة الزمالك لكرة الطائرة سيدات استعدادا للبطولة الإفريقية سيدة في دعوى خلع.. جوزي مدمن مخدرات وكان مخبي عليا

شاهد.. القبض على أحمد مكي ومربوحة في الحلقة الرابعة من ”الكبير أوي7”

مسلسل الكبير أوي 7
مسلسل الكبير أوي 7

بدأت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل "الكبير أوي 7"، بعودة "الكبير" الفنان أحمد مكي وزوجته "مربوحة" الفنانة رحمة أحمد، إلى الدكتور "جميلة"نور اللبنانية، استشارية العلاقات الزوجية، وذلك بعد فشل الخطة الأولى في محاولة عودة علاقة الثنائي مرة أخرى.

أحداث مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة الرابعة

وشهدت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل "الكبير أوي7"، صدمة الكبير بعدما عرف بأن الدكتورة "جميلة" متزوجة من شخص ما، وهنا فرحت "مربوحة، ونصحت جميلة الكبير ومربوحة بأنهم يحاولون أن يعودوا للتعارف من جديد حيث يبدأون علاقتهم كأصدقاء ثم تتحول العلاقة إلى حب ومن ثم زواج، وبالفعل تبدأ الكبير وزوجته في تنفذ تلك الخطة.

وظهرت "مربوحة" في مشهد التعارف بأزياء غريبة كذلك "الكبير"، وكل منهما في سيارة مختلفة حيث من المقرر أن يتقابلان كأنهما لم يعرفا بعضهم من قبل.

وتتعرض "مربوحة" في أثناء ذهابها للكبير لمضايقة ومعاكسة من أحد الأشخاص، الذي يبدأ في قول بعض العبارات الغزلية لها، ومن بينهما: "مساء الجبنة الكيري على الحلوة اللي شاغلة تفكير.. يا مساء العناب سكتك خطوبة ولا كتب كتاب".

القبض على الكبير ومربوحة

وينتقل المشهد، إلى محاولة الكبير في تخلص مربوحة من المتحرش بعد أن ركبت مع الشخص المجهول في السيارة، وبعدها تحاول مربوحة تصليح الموقف وتطلب من الكبير بأن يبدأوا في تنفيذ الخِطَّة من البداية.

ويتابع المشهد، بعد أن ذهبت مربوحة مع الكبير في سيارته، ويحالون التعارف على بعضهم البعض، فتكشف مربوحة بأن اسمها "نرجس"، ويكشف الكبير عن اسمه، حيث يدعى "خوزيه"، وأثناء سيرهم بالسيارة ينحصر الكبير ومربوحة في كمين ويتم القبض عليهم بسبب عدم وجود إثبات شخصية مع الكبير.

أبطال مسلسل الكبير أوي7

ويشارك في بطولة مسلسل "الكبير أوي 7" نخبة كبيرة من الفنانين، ومن أبرزهم: النجم أحمد مكي، والفنانة رحمة أحمد، والنجم بيومي فؤاد، ومصطفى غريب، وهشام إسماعيل، والنجم محمد سلام، وسماء إبراهيم، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف خلال أحداث المسلسل.

ويعد مسلسل "الكبير أوي 7"، من إنتاج شركة سينرجي، ومن تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

موضوعات متعلقة