الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 06:58 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

نور اللبنانية تكشف لـ «الطريق» سر تقديمها دور الطبيبة أكثر من مرة

نور اللبنانية
نور اللبنانية

ارتبط اسم النجمة اللبنانية نور، بدور الطبيبة، منذ العام الماضي، حيث قدمت دور الدكتورة ماجي في مسلسل راجعين يا هوى، ودور الدكتورة مريم في مسلسل موضوع عائلي، وأخيرًا دور الدكتورة علياء في فيلم نبيل الجميل اخصائي تجميل.

نور تتحدث عن دور الطبيبة

قالت الفنانة نور اللبنانية في حديثها لجريدة وموقع "الطريق": "مجرد صدفة، صحيح إن الشخصيات كلها تعمل في مجال الطب إلا أن كل شخصية لطبيبة فيهم لها تخصص وشخصية مختلفة.

وتابعت: "من السهل على المشاهد التفرقة بين كل شخصية منهم، سواء كانت الدكتورة مريم أو الدكتورة ماجي، أو الدكتورة علياء".

أدوار نور اللبنانية الأخيرة

واختتمت نور اللبنانية حديثها، وقالت: "كل شخصية كانت لها أسلوبها والتي حرصت على أن تكون مختلفة وأن تضيف لرصيدي الفني".

أعمال نور اللبنانية

جدير بالذكر أن الفنانة نور اللبنانية تشارك في الموسم السابع من مسلسل الكبير المقرر عرضه في موسم مسلسلات رمضان 2023، أمام الفنان أحمد مكي، كما تنتظر عرض أحدث أعمالها السينمائية وهو فيلم بيت الروبي مع الفنان كريم عبد العزيز.

موضوعات متعلقة