الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:04 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لهذا السبب.. نور اللبنانية تتصدر التريند بعد تشوه وجهها

نور اللبنانية
نور اللبنانية
القاهرة

أثارت صورة الفنانة اللبنانية نور من كواليس فيلم نبيل الجميل دكتور تجميل حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك نتيجة لظهورها بملامح مشوهه نسبيا، حيث ظهرت بشفاة منتخفة بالإضافة إلى الحروق الجلدية التي غطت على ملامحها.

وحرص رواد مواقع التواصل الاجتماعي على التفاعل مع صورة النجمة اللبنانية نور، التي انتشرت عبر صفحات السوشيال ميديا، بالتعليات التي تكشف عن تساؤلهم عن ما حدث لوجهها بعد انتفاخ الشفتين وحروق الوجه، وجأت أبرزها: «أحسن ممثلة تقوم بهذا الدور لأنها ليست من صاحبات النفخ والشفط»، وأضاف آخر: «هذا الفيلم مضحك جدا شفته بالسينما، يا عيني يا نور بتوافقي على اللي حصلك ده إزاى، بلاش والنبي هيطلع تريند، هو اتشوهت كدا؟».

ومن ناحية أخرى، أعلن الفنان محمد هنيدي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن طرح فيلم نبيل الجميل دكتور تجميل، في جميع دور العرض، حتى شهد نجاح ملحوظ بتخطي إيرادات الفيلم لأكثر من 10 مليون جنيها.

وفي وقت سابق، شوقت نور جمهورها عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام لفيلم نبيل الجميل دكتور تجميل قائلة: الفيلم متواجد بجميع دور العرض، من بداية عام 2023، متحمسة أعرف رأيكم.

اقرأ أيضا: على طريقة مي صيام.. خطوات تحضير البروفيترول بخطوات بسيطة