الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:55 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

فشل عميلة تجميل للفنانة نور تظهرها بصورة صادمة.. اعرف التفاصيل

نور اللبنانية فيلم نبيل الجميل دكتور تجميل
نور اللبنانية فيلم نبيل الجميل دكتور تجميل

يُعرض فيلم نبيل الجميل دكتور تجميل في دور العرض السينمائية حاليًا ويحقق أرقام قياسية في شباك التذاكر، والذي ينافس به النجم محمد هنيدي والفنانة نور اللبنانية ضمن أفلام رأس السنة 2023.

تقدم النجمة نور اللبنانية واحدًا من أبرز أدوارها الكوميدية وأكثرهم اختلافًا، حيث ظهرت في المشاهد الأخيرة من العمل بلوك غريب وتشوه في الوجه وملامح صادمة نتيجة عملية تجميل.

نور اللبنانية فيلم نبيل الجميل دكتور تجميل

ظهرت نور اللبنانية ضمن أحداث فيلم نبيل الجميل دكتور تجميل مرتدية فستان زفاف بملامح صادمة نتيجة خضوعها لتجميل، في نهاية الفيلم.

نور اللبنانية فيلم نبيل الجميل دكتور تجميل

يشهد فيلم نبيل الجميل دكتور تجميل الكثير من المشاهد والمفارقات الكوميدية التي تجمع الثنائي محمد هنيدي ونور اللبنانية اللذان يستثمران في عيادة تجميل ولكن في النهاية يتزوجان لكنه يُصدم من شكلها في الزفاف.

اقرأ أيضًا: ”اللهم لا شماتة”.. أول تعليق من تامر حبيب لجمهوره بعد سخريتهم من دعمه لـ منة شلبي

أبطال فيلم نبيل الجميل دكتور تجميل

تضم قائمة أبطال فيلم نبيل الجميل دكتور تجميل كلًا من محمد هنيدي ونور اللبنانية، ورحمة أحمد، ومحمد سلام وأحمد فؤاد سليم ومحمود حافظ ومحمد الصاوي، وآخرين والعمل تأليف أمين جمال ومحمد محرز، والإخراج لـ خالد مرعي.

موضوعات متعلقة