الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:55 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”اللهم لا شماتة”.. أول تعليق من تامر حبيب لجمهوره بعد سخريتهم من دعمه لـ منة شلبي

السيناريست تامر حبيب
السيناريست تامر حبيب

أعرب السيناريست تامر حبيب، عن استياءه وغضبة الشديد من سخرية متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، من منشور دعمه لـ النجمة منة شلبي، بعد الحكم عليها بالسجن لمدة عام مع إيقاف التنفذ، في تهمة حيازة "جوهر الحشيش" بقصد التعاطي.

تعليق تامر حبيب على سخرية متابعيه من دعمة للفنانة منة شلبي

وكتبت الفنان تامر حبيب، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، وأعرب قائلا: " فوجئت بناس كتير بتعمل إيموچي ضحك على تعليقات أصدقائي في البوست اللي نزلته من شوية بقول فيه الحمد لله على الحكم في قضية منة شلبي، والموضوع استفزني وماكنتش فاهم ليه".

وتابع تامر حبيب: "فدخلت أشوف مين الناس اللي فشتها عايمة قوي كده، لقيتهم كلهم ناس ماعرفهومش و من بروفايلاتهم أي عيل أهبل يفهم الناس دول اتجاهاتهم أيه وقصدهم أيه.. فتمام أضحكوا جامد. على الأقل أنتوا بتضحكوا أو بتسخروا من خبر مبهج ومفرح كل البني آدمين اللي تتوفر فيهم مواصفات الإنسانية".

اقرأ أيضًا..

في عيد ميلادها.. ليلى علوي: أحلم أن أقوم بتمثيل فيلم غنائي

وأضاف حبيب، فقال: "وإن شاء الله لما نشوفكم في مصايب وأزمات ومحن تحرق قلوبكم وقلوب اللي بيحبوكم، ده لو كان فيه حد بيحبكم أو كنتوا تفهموا أصلاً يعني إيه حب، احنا مش هانضحك.. احنا هانقول اللهم لا شماتة، وحسبنا الله ونعم الوكيل.

اقرأ أيضًا..

«اتدفنت في لندن».. حنان ماضي لن تلقي النظرة الأخيرة على شقيقتها

وفي هذا السياق، حرص الفنان تامر حبيب، على توجيه الزعم للنجمة منة شلبي بعد أزمتها الأخيرة، والحكم الصادر اتجاها اليوم بسبب تهمة حيازة المخدرات بقصد التعاطي.