الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:05 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد حكم الحبس والغرامة.. اعرف مصير عضوية منة شلبي بـ نقابة الممثلين

النجمة منة شلبي
النجمة منة شلبي

تصدر اسم النجمة منة شلبي تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث بموقع "جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب إصدار محكمة جنايات شمال القاهرة، اليوم الخميس 5 من يناير، حكم بحبس الفنانة سنة مع إيقاف التنفيذ وإلزامها بغرامة قدرها 10 آلاف جنيه، في قضية اتهامها بـ إحراز "جوهر الحشيش" بقصد التعاطي.

وتسائل جمهور الفنانة منة شلبي، على مدى تأثير الحكم الصادر ضدها في تهمة تعاطي المواد المخدرة، على عضويتها بنقابة المهن التمثيلية، وما مصير أعمالها الفنية المقبلة.

تعليق نقابة المهن التمثيلية على مصير عضوية الفنانة منة شلبي

وكشفت مصادر في اتحاد النقابات الفنية، عن مصير عضوية النجمة منة شلبي بنقابة المهن التمثيلية، في تصريحات إعلامية، وقالت: "الحكم الصادر بشأن قضية تعاطي المواد المخدرة للفنانة منة شلبي، ليس نهائيا وعضويتها لا تتأثر بالحكم، مؤكدا على أنها لها حقوق قانونية، ومن أهمها هو تقديم الفنانة بالطعن، وكذلك مرحلة الطعن في الحكم، ولهذا الأمر لم تحسم النقابة قرارها اتجاه عضوية الفنانة منة شلبي".

اقرأ أيضًا..

الناقد أندرو محسن يقدم معالجة لشخصيات وأحداث فيلم محمد هنيدي

وفي هذا السياق، بدأ اليوم أولى جلسات محاكمة النجمة منة شلبي، بتهمة إحراز المواد المخدرة، وتم الحكم على الفنانة بالسجن لمدة سنة، مع إيقاف التنفيذ وإلزامها بسداد غرامها قدرها 10 آلاف جنية، لتهامها بحيازة "جوهر الحشيش" بقد التعاطي.

النيابة العامة تحيل النجمة منة شلبي للجنايات

ومن ناحية أخرى، أمرت النيابة العامة مؤخرا، بإحالة منة شلبي للمحاكمة الجنائية ومعاقبتها على ما أسند إليها من إحرازها "جوهر الحشيش" بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانونا، وأقامت النيابة العامة الدليل اتجاها من شهادة خمسة شهود على هذا الواقعة، وما توصلت إليه الشرطة في التحريات، فضلا عما أسفر عنه فحص المعمل الكيماوي للمضبوطات المعثوره بحوزتها.

موضوعات متعلقة