الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 04:07 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الناقد أندرو محسن يقدم معالجة لشخصيات وأحداث فيلم محمد هنيدي

الناقد أندرو محسن
الناقد أندرو محسن

حرص الناقد السينمائي أندرو محسن على تقديم معالجة لشخصيات وأحداث فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل، للنجم محمد هنيدي وذلك بعد تحقيقه إيرادات عالية هذه الفترة منذ عرضه.

معالجة الناقد أندرو محسن لفيلم محمد هنيدي

كتب الناقد أندرو محسن عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "في بداية فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل، محسن هو محمد سلام، بيتجوز زينب وهي رحمة أحمد، أخت دكتور نبيل اللي هو محمد هنيدي، محسن معندوش شقة ونبيل بيصر إنه لازم يجيب شقة ومايعيش معاهم، محسن بيوعده يسافر ويرجع مليونير، بعد عدة مشاهد محسن بيرجع من السفر وماحققش حاجه وبيعيش معاهم في الشقة عادي بعد ما بيبتز الدكتور نبيل".

وتابع: "هل سفره أثر في حاجه على الأحداث، لا خالص، هل سفره أثر في حاجه على شخصيته هو، لا خالص، هل شخصيته وسط كل الأدوار الثانوية التانيه ليها تأثير أصلا، لا خالص، هل لو كان نبيل وافق إنه يعيش معاهم من الأول ومسافرش كان فيه حاجه هتتغير في الفيلم، لا خالص".

اقرأ أيضًا..

محمد هنيدي يقترب من المليون العاشر بـ إيرادات «نبيل الجميل أخصائي تجميل»

فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل

جدير بالذكر أن فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل، يشارك في بطولته عدد من النجوم على رأسهم محمد هنيدي، ويشاركه البطولة كلًا من محمد الصاوي، ونور اللبانينة، رحمة أحمد، ومحمد سلام، وأحمد فؤاد سليم، بجانب محمود حافظ، ومحمد رضوان وآخرين.

موضوعات متعلقة