الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:19 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إيرادات بـ9 ملايين جنيه.. فيلم ”نبيل الجميل” يتصدر شباك التذاكر في أول 5 أيام

فيلم نبيل الجميل
فيلم نبيل الجميل

حقق الفيلم السينمائي الجديد للنجم محمد هنيدي "نبيل الجميل أخصائي التجميل"، إجمالي إيرادات وصلت لـ 9 ملايين و532 ألف جنيه، في أول 5 أيام عرض للعمل، منذ طرحه في 28 من ديسمبر الماضي.

إيرادات فيلم "نبيل الجميل"

استطاع فيلم "نبيل الجميل أخصائي تجميل" للفنان محمد هنيدي، من صدارة شباك التذاكر بدور العرض السينمائية، وحقق إيرادات في ليلة رأس السنة 2023 ما يقرب من مليون ونصف جنيه، متفوقا على فيلم "تحت تهديد السلاح" للنجم حسن الرداد والنجمة مي عمرو، وحقق مساء أمس الأحد الموافق 1 يناير 2023، إيرادات بلغت 1،581،705 جنيه، ليصل 9 ملايين و532 ألف جنيه في 5 أيام فقط.

اقرأ أيضًا .. «بنت مصر اللي رفعت اسمها مرتين».. هكذا هنأ نجوم الفن بسنت حميدة

تفاصيل فيلم "نبيل الجميل"

وشارك في بطولة فيلم "نبيل الجميل" كوكبة من نجوم الفن، ومن بينمها: النجمة نور اللبنانية، والفنان محمد هنيدي، وحجاج عبد العظيم، وضياء المرغني، ومحمد الصاوي، والنجم محمد سلام، والنجمة الشابة رحمة أحمد، ومحمد ثروت، محمود حافظ، والعمل من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج خالد مرعي.

وتدور أحداث فيلم "نبيل الجميل" في إطار كوميدي شيق، جول بطل العمل، وهو دكتور نبيل أخصائي التجميل، ويقوم بتجسيد شخصيته الفنان محمد هنيدي ويمتلك عيادة للتجميل، ومن خلال تلك العيادة يتعرض لعدة مواقف، ومفارقات كوميدية تجمعه باللفنانة نور اللبنانية.

موضوعات متعلقة