الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:59 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

أول منافسات عيد الفطر 2023.. طرح البوستر التشويقي لفيلم ”رمسيس باريس” لـ هيفاء وهبي

بوستر فيلم رمسيس باريس
بوستر فيلم رمسيس باريس

طرحت شركة "AKA" البوستر التشويقي الأول للفيلم السينمائي "رمسيس باريس" للفنانة هيفاء وهبى، وذلك تمهيدًا لعرضه بدور العرض السينمائية في موسم عيد الفطر المقبل 2023.

ونشر المؤلف كريم بشير، البوستر الدعائي الخاص بفيلم "رمسيس باريس" عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلق عليه قائلا: "إن شاء الله فيلم (رمسيس باريس) أول أيام عيد الفطر 2023..بطولة: هيفاء وهبي، محمد سلام، محمود حافظ، حمدي الميرغني، محمد ثروت.. فكرة: محمود حجازي.. تأليف: كريم حسن بشير.. إخراج: أحمد خالد موسى.. إنتاج: ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى AKA".

تفاصيل فيلم "رمسيس باريس"

ويشارك في بطولة فيلم "رمسيس باريس" نخبة كبيرة من نجوم الفن، ومن بينهما: النجمة هيفاء وهبي، والفنان محمد سلام، ونجم مسرك مصر حمدي الميرغني، ومصطفى خاطر، ومحمد أسامة، والنجم محمد ثروت، والفنان محمود حافظ، والنجم التونسية سميرة مقرون، ومصطفى البنا، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف كريم حسن بشير، وإخراج أحمد خالد موسي، ومن إنتاج شركة AKA أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، ومن توزيع سينرجي فيلمز.

قصة فيلم "رمسيس باريس"

وتدور أحداث فيلم "رمسيس باريس" في إطار كوميدي تشويقي، حول انتقال عددا من المصريين من منطقة رمسيس في مصر إلى باريس في دولة فرنسا، وهذه الرحلة تتضمن كثيرا من الأحداث والمفارقات، وسط جو من الكوميديا، ومع تتابع الأحداث يقررون تشكيل عصابة لسرقة "لوحة الموناليزا" من متحف "اللوفر".

موضوعات متعلقة