الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 04:02 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرزهم «اتنين للإيجار».. محمد ثروت بأربع وجوه في أفلام رأس السنة الجديدة 2023

محمد ثروت
محمد ثروت

يعيش الفنان محمد ثروت حالة من النشاط الفني على مستوى السينما في هذه الفترة، حيث يستعد لطرح 4 أفلام خلال الفترة المقبلة في دور العرض السينمائي.

وفي التقرير التالي نرصد لكم تفاصيل تلك الأفلام.

فيلم "جروب الماميز"

يُعرض فيلم "جروب الماميز" في دور العرض السينمائي يوم 28 ديسمبر الجاري، والفيلم من بطولة يسرا اللوزي، روبي، دارين حداد، محمود حافظ، حازم إيهاب، ومن إخراج عمرو صلاح، وتأليف غادة عبد العال وإيهاب بليبل، وتدور أحداث الفيلم حول عدد من الأمهات في طبقات اجتماعية مختلفة، ولكنهم يعانون من نفس المشكلة وهى علاقاتهم السيئة مع أولادهم، ولكن تتقرب منهم أم أخرى تحاول أن تُصلح ما أفسدوه.

اقرأ أيضًا.. رامي صبري يطرح فيديو كليب مجمع لألبومه الجديد «معايا هتبدع».. فيديو

فيلم "اتنين للإيجار"

ينتظر الفنان محمد ثروت طرح فيلم "اتنين للإيجار" يوم 25 يناير المقبل، الفيلم من بطولة الفنان بيومي فؤاد، ميريهان حسين، ناهد السباعي، محمد لطفي، ليلى عز العرب، ثراء جبيل، إيمان السيد، ناجي سعد، إيناس مكي، ومن إخراج شادي علي، وتأليف أسماء غازي، ويعتبر هذا الفيلم هو عودة الفنانة إسعاد يونس للإنتاج بعد غياب لعدة سنوات.

اقرأ أيضًا.. «اتبسطت أنا وعيلتي».. أحمد أمين يشيد بمسرحية «أنستونا» للفنانة دنيا سمير غانم

فيلم "أخي فوق الشجرة"

يتم عرض فيلم "أخي فوق الشجرة" يوم 18 يناير في جميع السينمات، وهو من بطولة الفنان رامز جلال، تارا عماد، نسرين طافش، ويزو، حمدي الميرغني، ومن إخراج محمود كريم، وتأليف لؤي السيد، وتدور أحداث الفيلم حول البطل الذي يكتشف بأن له أخ ولكنه سمين للغاية، قتنقلب حياته رأسًا على عقب.

فيلم "نبيل الجميل أخصائي تجميل"

يشارك الفنان محمد ثروت في بطولة فيلم "نبيل الجميل أخصائي تجميل" الذي من المقرر طرحه في دور العرض السينمائي يوم 28 ديسمبر الجاري، ويقدم بطولته الفنان محمد هنيدي، محمد سلام، محمود حافظ، رحمة أحمد، نور، حجاج عبد العظيم، محمد الصاوي، ضياء الميرغني، أحمد فؤاد سليم، ومن إخراج خالد مرعي، وفكرة محمد هنيدي، والتأليف مشترك بين أمين جمال ومحمد محرز.

اقرأ أيضًا.. بأجواء البحار.. احتفالية خاصة لفيلم Avatar 2 بسينما ألماظة بحضور نجوم الفن.. صور