الطريق
السبت 20 أبريل 2024 04:14 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مع يسرا.. محمد ثروت يبدأ تصوير مسلسل «حمد لله على السلامة» في هذا الموعد

محمد ثروت
محمد ثروت

يستعد الفنان محمد ثروت لبدء تصوير مسلسله الجديد "حمد لله على السلامة" مع الفنانة يسرا يوم 17 ديسمبر الجاري، استعدادًا لطرحه في موسم رمضان 2023.

وكان المخرج عمرو عرفة قد اعتذر عن إخراج المسلسل لانشغاله بأعمال أخرى، وتولى المهمة المخرج عمرو صلاح، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي لايت.

مسلسل "العيلة دي"

يواصل الفنان محمد ثروت تصوير مشاهده في مسلسل "العيلة دي" مع الفنانة وفاء عامر، إسلام إبراهيم، إسماعيل فرغلي، إنعام سالوسة، يوسف عثمان، ريهام الشنواني، وعدد كبير من الفنانين، والمسلسل من إخراج أحمد خالد أمين، وتأليف ياسمين رفعت وأماني التونسي.

اقرأ أيضًا.. «الطريق» تكشف نتائج التحقيق مع عمر كمال داخل جدران الموسيقيين

قصة مسلسل "العيلة دي"

تدور أحداث مسلسل "العيلة دي" حول عائلة متوسطة من زوجة وزوج أبناء، ويناقش المسلسل العديد من المشاكل التي تدور في المجتمع منها الطلاق والبطالة، وتتوالى الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي.

3 أعمال ينتظرها محمد ثروت

فيلم "اتنين للإيجار"

ينتظر الفنان محمد ثروت عرض فيلمه الجديد "اتنين للإيجار" مع الفنان بيومي فؤاد، ناهد السباعي، محمد لطفي، إيمان السيد، ومن إخراج شادي علي، ومن المقرر عرض الفيلم في أجازة منتصف العام.

فيلم "أخي فوق الشجرة"

كما ينتظر طرح فيلم "أخي فوق الشجرة" مع الفنان رامز جلال، حمدي الميرغني، نسرين طافش، تارا عماد، ويزو، ومن إخراج محمود كريم، ويُعرض خلال الفترة المقبلة.

فيلم "نبيل الجميل"

وأيضًا يشارك محمد ثروت في فيلم "نبيل الجميل" مع الفنان محمد هنيدي، نور، محمود حافظ، رحمة أحمد، محمد سلام، ضياء الميرغني، حجاج عبد العظيم، أحمد فؤاد سليم، ويُعرض الفيلم في دور العرض السينمائي يوم 28 ديسمبر الجاري.

اقرأ أيضًا.. حنان شوقي: «شوفت الرسول وأنا صاحية وحسيت إني اتبنيت من جديد».. فيديو