جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 4 فبراير 2023 02:06 صـ 14 رجب 1444 هـ

مواعيد عرض مسلسل «العيلة دي» والقنوات الناقلة

مسلسل العيله دى
مسلسل العيله دى

يتطلع قطاع كبير من الجمهور، لمعرفة موعد عرض ‎مسلسل العيلة دي، الذي يصنف ضمن أعمال الإثارة والتشويق المصرية، التي تعد من أبرز الألوان التي تجذب اهتمامات الجمهور لها.

مسلسل العيلة دي

تساءل العديد من الجماهير عن مواعيد عرض مسلسل العيلة دي والإعادة، لاختيار الموعد المناسب لمتابعة أحداث مسلسل العيلة دي، وننشر لكم في السطور التالية موعد عرض مسلسل العيلة دي والقصة والأبطال.

قصة مسلسل العيلة دي

يرغب آلاف من المشاهدين في معرفة قصة مسلسل العيلة دي وموعد عرضه، ويدور حول أسرة مصرية، بواسطة شخصية تدعى "دلال" التي تعمل في وزارة الإسكان ولديها 5 أبناء، "ثلاثة أولاد وبنتان" فيعمل "هشام" الابن الأكبر في شركة عقارات، وهو متزوج ولديه طفل واحد "عمرو"، محب لوالدته وإخوته، وهو ما يتسبب له في مشكلات مع زوجته.

مسلسل العيلة دي

ومن المنتظر أن يحقق مسلسل العيلة دي نجاحًا باهرًا، وسيصبح من أهم المسلسلات المصرية على الساحة، لذا تساءل العديد من الجماهير عن مواعيد عرض مسلسل العيلة دي، ليتعرفوا على اختيار الموعد المناسب لمتابعة أحداث مسلسل العيلة دي.

يستمر العديد من الجماهير عاشقي الدراما المصرية التشويقية في البحث عن موعد عرض مسلسل العيلة دي، وصار مسلسل آخر دور ينافس العديد من الأعمال المختلفة المعروضة حاليًا بقصته التي خطفت الأضواء.

مواعيد عرض مسلسل العيلة دي على قناة dmc

يذاع مسلسل "العيلة دي" من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء، على dmc، ويعاد مسلسل العيلة دي 2 صباحا، و1:30 ظهرا.

موعد مسلسل العيلة دي على قناة dmc دراما

فيما يعرض مسلسل العيلة دي في تمام الساعة 11 مساء، 8 صباحا، 5 عصرا، على قناة dmc دراما.

أبطال مسلسل غرفة 207

ويشارك في مسلسل غرفة 207 نخبة كبيرة من نجوم الفن على رأسهم الفنان أحمد فراج، والفنانة ريهام عبد الغفور، والفنانة ناردين فرج، ومن إخراج محمد بكير، وسيناريو تامر إبراهيم، بالإضافة إلى الفنان مراد مكرم، والفنان كامل الباشا، والفنان يوسف عثمان، والفنانة سلوى عثمان، والفنانة سمر علام.

اقرأ أيضًا..

وفاة الممثلة الأمريكية «كريستي آلي» بعد صراع مع السرطان.. «أحبها جون ترافولتا»

انطلاق تصوير مسلسل ريهام حجاج «جميلة» تمهيدا لعرضه برمضان 2023