الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:58 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

مواعيد عرض مسلسل «العيلة دي» لـ وفاء عامر.. تفاصيل

مسلسل العيلة دي
مسلسل العيلة دي

مواعيد عرض مسلسل «العيلة دي»، يبحث الجمهور عنها بشكل مستمر خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن عرضت قناة dmc الفضائية حلقتين من مسلسل العيلة دي، والتي تقدم بطولته الفنانة وفاء عامر.


اقرأ أيضًا: ليلة الحكم على أم كلثوم بالإعدام !


مواعيد عرض مسلسل العيلة دي

وتأتي مواعيد عرض مسلسل العيلة دي، من السبت إلى الأربعاء على قناة dmc الساعة 8 مساء، وتكون الإعادة الأولى لمسلسل العيلة دي، في تمام الساعة الثانية صباحًا، وتكون الإعادة الثانية في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا، فيما يعرض مسلسل العيلة دى، على قناة dmc دراما الساعة 11 مساًء، 8 صباحًا، 5 عصرًا.

أبطال مسلسل العيلة دي

مسلسل «العيلة دي» مكون من 30 حلقة، ومن بطولة كلا من: الفنانة وفاء عامر وإسماعيل فرغلي ومحمد ثروت وإنعام سالوسة وآخرون، العمل فكرة يسري الفخراني، تأليف أماني التونسي وشارك في الكتابة ياسمين رفعت، ومن إخراج أحمد خالد أمين.

قصة مسلسل العيلة دي

تدور أحداث مسلسل «العيلة دي» حول أسرة مصرية، من خلال شخصية «دلال» التي تعمل في وزارة الإسكان ولديها 5 أبناء، «ثلاثة أولاد وبنتان» الابن الأكبر «هشام» يعمل في شركة عقارات، متزوج ولديه طفل واحد «عمرو»، محب لوالدته وإخوته، وهو ما يتسبب له فى مشاكل مع زوجته.

اقرأ أيضًا.. التفاصيل الكاملة لمسلسل «توحة» لـ علا غانم