جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 4 فبراير 2023 01:53 مـ 14 رجب 1444 هـ

مسلسل العيلة دي الحلقة 10.. ”تفاصيل مثيرة”

مسلسل العيلة دي
مسلسل العيلة دي

نجح مسلسل العيلة دي الحلقة 10 في إعجاب الملايين من عشاق الدراما المصرية في مصر والوطن العربي، كما شهد إقبالًا كبيرًا من جانب الجمهور، خاصة بعد توالي الأحداث المثيرة والشيقة في مسلسل العيلة دي الحلقة 10.

مسلسل العيلة دي الحلقة 10

ينتمى مسلسل العيلة دي الحلقة 10 إلى نوعية المسلسلات المصرية التي تتميز في أحداثها بوجود الجانب التشويقي والمثير، تتواصل أحداث مسلسل العيلة دي الحلقة 10 وسط تحولات مثيرة في خطوط الدراما، وحقق مسلسل العيلة دي الحلقة 10 نجاحًا كبيرًا ونسبة مشاهدات مرتفعة، وإشادات واسعة من قبل الجمهور.

مسلسل العيلة دي الحلقة 10

لاقى مسلسل العيلة دي الحلقة 10، إقبالًا كبيرًا من قبل الجمهور الذي أحب قصته المميزة والمبتكرة؛ وأصبح مسلسل العيلة دي الحلقة 10 من ضمن المسلسلات التي حققت شهرة واسعة بعد صدورها.

مسلسل العيلة دي الحلقة 10

يتابع الكثير من المشاهدين عرض مسلسل العيلة دي الحلقة 10، وأشاد الكثير من متابعي ومشاهدي مسلسل العيلة دي الحلقة 10 به، حيث حصد مسلسل العيلة دي الحلقة 10 نجاحًا مبهرًا بين متابعي مسلسلات الدراما المصرية، سواء في الوطن العربي، أو في جميع أنحاء العالم، وينتظر الكثير منهم الميعاد الذي سوف يتم عرض مسلسل العيلة دي الحلقة 10.

مواعيد عرض مسلسل العيلة دي الحلقة 10

يذاع مسلسل العيلة دي الحلقة 10 في الثامنة، من السبت للأربعاء، على قناة DMC، ويعاد الساعة 2 صباحًا والساعة 3 عصرًا، كما ينطلق عرض العمل على قناة DMC دراما الساعة 11 مساء ويعاد مسلسل العيلة دي الحلقة 10، في تمام الساعة 8 صباحًا والساعة 5 مساء.

كما يعرض مسلسل العيلة دي الحلقة 10 بالتزامن على منصة watch it الرقمية.

أبطال مسلسل العيلة دي الحلقة 10

مسلسل العيلة دي الحلقة 10 مكون من 30 حلقة، تأليف أماني التونسي وشارك فى الكتابة ياسمين رفعت وإخراج أحمد خالد أمين وإنتاج شركة أورما، ويشارك به نخبة من نجوم الفن، بطولة الفنانة فاء عامر، والفنان محمد ثروت، والفنان إسلام إبراهيم، المطربة إنعام سالوسة، والفنان إسماعيل فرغلي، يوسف عثمان، سلوي عثمان، ريهام الشنواني، والطفل مؤمن هشام، ضياء الميرغني، الفنانة سلوى عثمان، علا رامي، ياسمين سمير، والفنان عمرو فريد، وعدد من نجوم الفن والعمل فكرة يسري الفخراني.

اقرأ أيضًا.. غادة إبراهيم لـ «الطريق»: «عنيا دمعت لما شوفت رسالة شيرين عبد الوهاب.. ولا يمكن أشارك في حملات ضدها»