الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 03:02 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غادة إبراهيم لـ «الطريق»: «عنيا دمعت لما شوفت رسالة شيرين عبد الوهاب.. ولا يمكن أشارك في حملات ضدها»

غادة ابراهيم
غادة ابراهيم

وجهت الفنانة شيرين عبدالوهاب، رسالة للفنانة غادة إبراهيم بعد تصريحاتها بتمني السعادة لها ولزوجها حسام حبيب، قائلة: "أنا اللي بحبك وشكرا على كل كلامك الحلو اللي زي العسل وأنا بموت فيكي وشكرا يا حبيبتى على وزقك غادة إبراهيم".

ورد الفنانة غادة إبراهيم على شيرين عبد الوهاب، في تصريح خاص لـ"الطريق"، :"فرحتني وأسعدت قلبي ، بقالي كتير مفرحتش، عنيا دمعت لما شوفت رسالة شيرين عبد الوهاب لأن والله بتكلم من قلبي".

وتابعت غادة إبراهيم: "أتمنى أن أرها سعيدة في حياتها، وأتمنى أن الناس تبعد عنها، بحبها من زمان، ربنا يسعدها ويهنيها في حياتها، ربنا يخليكي يا شيرين أنا بحبك أوي".

وأستطردت: "أنا بتكلم من قلبي ولا يهمني حد، مليش دعوة بأي حملات ولا هجوم، لا يمكن أن اشترك في حملات ضد شيرين، أنا بدعمها، إن شاء الله كل الدنيا تقف ضددها، أنا بدعمها من قلبي وبحبها وربنا ينصرها".

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة غادة إبراهيم مشاركتها في مسرحية "على فين يا بلد"، والتي لعبت خلالها دور أم الشهيد مينا دانيال، كما شاركت في نفس العام، في مسلسل "ابن موت"، بطولة النجم خالد النبوي، والفنانة علا غانم، والفنان محمد نجاتي، والفنانة القديرة سميرة عبد العزيز، والفنانة هيدي كرم، والفنان محمد لطفي، وإخراج سمير سيف.

اقرأ أيضًا..

في ذكرى وفاتها.. كيف أثبت أنور وجدي براءة طليقته ليلى مراد من تهمة دعم إسرائيل؟