الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:22 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تصريحاتها الأخيرة.. شيرين عبد الوهاب ترد على غادة إبراهيم.. «تفاصيل»

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب على توجيه رسالة شكر للفنانة غادة إبراهيم، وذلك بعد دعمها لها خلال أزمتها الأخيرة وعودة مرة أخرى للمطرب حسام حبيب.

وكتبت شيرين عبد الوهاب، لغادة إبراهيم، عبر خاصية "ستوري" على حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام": "أنا اللي بحبك وشكرا على كل كلامك الحلو اللي زي العسل وأنا بموت فيكي وشكرا يا حبيبتى على وزقك".

وفي سياق سابق، دعمت الفنانة غادة إبراهيم شيرين عبد الوهاب، في إحدى اللقاءات الصحفية، وقالت: "أنا من أكبر معجبين شيرين، والحالة التى وصلتها تؤكد أنه قضي عليها نفسيا"، مضيفة: "شهادتي مجروحة في شيرين لأني بحبها أوي من قلبي، أنا عارفه يعني إيه الواحدة تبقى مجروحه في قلبها واللي بتحبه مش معاها، مشاعر قاتلة، هي قالت عليه الكلام ده من حرقتها، إحنا ياشيرين كرهنا الشخصي اللي إنتي بتشتميه عشان بنحبك، وحبنا الشخصي اللي إنتي قولتي أنا بحبه عشان بنحبك بردو، إنتي اللي بتحركينا".

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة غادة إبراهيم مشاركتها في مسرحية "على فين يا بلد"، والتي لعبت خلالها دور أم الشهيد مينا دانيال، كما شاركت في نفس العام، في مسلسل "ابن موت"، بطولة النجم خالد النبوي، والفنانة علا غانم، والفنان محمد نجاتي، والفنانة القديرة سميرة عبد العزيز، والفنانة هيدي كرم، والفنان محمد لطفي، وإخراج سمير سيف.

اقرأ أيضًا..

في ذكرى وفاتها.. كيف أثبت أنور وجدي براءة طليقته ليلى مراد من تهمة دعم إسرائيل؟