الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 04:30 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

قائمة أفلام رأس السنة 2023 في السينمات

محمد هنيدي من بوستر فيلم نبيل الجميل
محمد هنيدي من بوستر فيلم نبيل الجميل

ينتظر العديد من الجمهور، موسم رأس السنة واحتفالات أعياد الكريسماس والعام الجديد 2023، ومن أبرز هذه الاحتفالات هو طرح مجموعة من الأفلام في السينمات مع بداية العام الجديد، حتى يذهب إليها الجمهور في إجازات العيد ومنتصف العام.

أفلام العام الجديد 2023

ويعرض مجموعة كبيرة من الأفلام، مع بداية العام الجديد 2023، لكبار النوم مثل محمد هنيدي، كريم محمود عبد العزيز، روبي، رامز جلال، أحمد السقا وهند صبري وغيرهم.

وتستعرض لكم "الطريق"، أبرز الأفلام التي سوف يتم عرضها في العام الجديد ومواعيد طرحها بالسينمات، كما يلي.

نبيل الجميل

يطل النجم محمد هنيدي على جمهوره في العام الجديد 2023، بفيلم كوميدي يحمل اسم "نبيل الجميل"، والذي يجسد خلاله دور دكتور تجميل يدعى "نبيل".

ويتم عرض فيلم "نبيل الجميل"، يوم 28 ديسمبر في نهاية عام 2022، وتزامنا مع احتفالات رأس السنة، ويشارك في بطولته كلا من النجوم نور، رحمة أحمد، محمد سلام، وغيرهم.

فيلم السرب

كما يقدم النجم أحمد السقا مع النجمة التونسية هند صبري، من جديد فيلم السرب، وقيل أنه سوف يتم عرضه يوم 4 يناير المقبل عام 2023، في جميع دور العرض السينمائية.

فيلم شلبي

كما يطل النجم كريم محمود عبد العزيز، والنجمة روبي، على جمهورهما في العام الجديد 2023، بفيلم جديد يحمل عنوان "شلبي"، وهو يدور أحداثه في إطار كوميدي وأعلنت الشركة المنتجة إن يتم عرضه بداية من يوم 4 يناير المقبل 2023.

اقرأ أيضًا..

بعد نسب صنع تاريخها للسعودية.. تامر عبد المنعم يهاجم أصالة: «لو كنت ناسي أفكرك»

فيلم أخي فوق الشجرة

كما يطل نجم المقالب والكوميديا رامز جلال، على جمهوره في العام الجديد 2023، من خلال تقديم فيلم "أخب فوق الشجرة"، ومن المقرر عرضه يوم 18 يماير عام 2023.

فيلم جروب الماميز

وتقدم بعض النجمات روبي ويسرا اللوزي وغادة عادل، فيلم جديد بعنوان "جروب الماميز"، وسوف يتم عرضه يوم 18 يناير 2023.

فيلم المطاريد

ويقدم النجم أحمد حاتم زالنجمة تارا عماد، في جديد بعنوان "المطاريد"، وأعلنت الشركة المنتجة عن موعد عرض الفيلم يوم 25 يناير عام 2023.

فيلم اتنين للإيجار

وأخيرا يعرض فيلم "اتنين للإيجار"، من بطولة النجم بيومي فؤاد، والنجم محمد ثروت، ويتم عرضه يوم 25 يناير عام 2023.