جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 27 يناير 2023 11:06 مـ 6 رجب 1444 هـ

البرومو الرسمي لفيلم «أخي فوق الشجرة» لـ رامز جلال

بوستر فيلم أخي فوق الشجرة
بوستر فيلم أخي فوق الشجرة

طرح النجم رامز جلال، البرومو الرسمي لأحدث أعماله السينمائية الجديدة، ويحمل الفيلم اسم "أخي فوق الشجرة"، ومن المقرر عرضه في شهر يناير المقبل 2023.

وشارك الفنان رامز جلال مع متابعيه، البوستر الدعائي الخاص بالفيلم، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وكتب: "بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم، والله المستعان.. البوستر الرسمي لفيلم. أخي فوق الشجرة.. فيلم أجازة نصف العام، وربنا يتمها على خير و يكملها بالستر".

تفاصيل فيلم "أخي فوق الشجرة"

وتدور أحداث فيلم "أخي فوق الشجرة" في إطار كوميدي تشويقي، حول قصة حب تجمع بين الفنان رامز جلال والنجمة نسرين طافش، ومع تتابع الأحداث يتعرض الثنائي للعديد من المشكلات والمواقف الكوميدية.

ويشارك في بطولة فيلم "أخي فوق الشجرة" كل من: النجم رامز جلال، والنجمة نسرين طافش، وتارا عماد ونجم مسرح مصر حمدي الميرغني والفنان محمد ثروت، والفنانة ويزو، والفيلم من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

اقرأ أيضًا..

خاص… بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة.. تطورات الحالة الصحية للمطرب أحمد عفت

آخر أعمال النجم رامز جلال

وفي سياق آخر، كان آخر أعمال الفنان رامز جلال، مشاركته في بطولة فيلم "أحمد نوتردام"، بجانب كوكبة من نجوم الفن، ومن أبرزهم: الفنانة غادة عادل، والنجم خالد الصاوي، وحمدي الميرغني، والنجم بيومي فؤاد، والفنان الراحل أحمد حلاوة، وأحمد فتحي، ومحمد ثروت، وانتصار، ومحمود البزاوي، وشيماء سيف، وغيرهم من الفنانين ضيوف الشرف، والعمل من تأليف لؤي السيد، ومن إخراج محمود كريم.