الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:18 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

شائعات طاردت رامز جلال.. من الوفاة للمرض ثم الاعتزال

الفنان رامز جلال
الفنان رامز جلال

تصدر اسم الفنان رامز جلال التريند بمحرك البحث الأشهر "جوجل"، بعد شائعة اعتزاله الفن وإصابته بالعمى أثناء تصوير برنامجه الجديد للمقالب.

شائعات طاردت رامز جلال

لم تكن شائعة إصابة رامز جلال بالعمى أو اعتزاله الفن، الأولى التي تواجه الفنان خلال الفترة الأخيرة، حيث طاردته شائعات عن الزواج وخلافات مع شقيقه.

وكانت آخر كلمات الفنان رامز جلال قبل انتشار شائعة الإصابة، نشره صورة له من المسجد النبوي الشريف معلقًا بدعاء وأية قرآنية.

أول ظهور لـ رامز جلال

زواج رامز جلال

انتشرت عدة شائعات واجهت رامز جلال، منها زواجه من خارج الوسط الفني، ولكنه نفى هذه الشائعة من خلال تصريحات تلفزيونية وصحفية سابقة.

وفي عام 2019، ظهرت شائعة وفاة رامز جلال والتي أثارت غضب الوسط الفني والجمهور وعائلته أيضًا، حيث قيل إنه أصيب أثناء تصوير أحد برامج المقالب في البحر الأحمر وعضه "قرش".

رامز جلال وشقيقه ياسر جلال

أول رد من رامز جلال بعد شائعة مرضه

يتواجد الفنان رامز جلال في قطر خلال الفترة الحالية، لحضور مباريات كأس العالم 2022، وظهر في أحدث ظهور له مع النجم العالمي ويلز غاريث بيل.

اقرأ أيضًا: تطورات حالة هنا الزاهد الصحية.. وموعد عودتها إلى مصر

ومن جانبه، أكد الفنان ياسر جلال أن ما يثار حول شقيقه ما هي إلا شائعات سخيفة لا أساس لها من الصحة، موضحًا أن رامز جلال في حالة صحية جيدة.

رامز جلال

بينما أوضح الفنان والدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية أن ما أثير حول إصابة رامز جلال بالعمى واعتزاله الفن، مجرد شائعات وتواصل مع الفنان تليفونيًا لمعرفة حقيقة ما انتشر بمواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا: وائل جسار يكشف كواليس غنائه في عيد ميلاد زوجة مصم أزياء.. «كانت هدية» فيديو

ومن ناحية أخرى، ينتظر الفنان رامز جلال طرح فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "أخي فوق الشجرة "، والذي يضم في بطولته عدد كبير من النجوم مثل حمدي الميرغني، وتارا عماد، وويزو، ومحمد ثروت، وآخرين والعمل من إخراج محمود كريم.

يشار إلى أن الفنان رامز جلال يحضر حاليًا لبرنامجه الجديد المقرر أن يعرض ضمن الموسم الرمضاني المقبل لعام 2023.