الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:38 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بأجواء البحار.. احتفالية خاصة لفيلم Avatar 2 بسينما ألماظة بحضور نجوم الفن.. صور

فيلم avatar
فيلم avatar

استطاع فيلم "Avatar: The Way of Water" أن يُحقق العديد من النجاحات فور عرضه، وتم ترشيحه لما يقرب من 42 جائزة حتى الآن، منها: جوائز النقاد في عدد من الولايات الأمريكية، الجولدن كلوب، بالإضافة إلى الاحتفالات التي تقام بسبب عودة سلسلة المخرج جايمس كاميرون بعد ما يقرب من 13 عامًا.

وقد أقامت سينما فوكس بألماظة إحتفالية خاصة للفيلم، وحرص على الحضور عدد كبير من الفنانين والإنفلونسرز والشخصيات العامة، ومنهم الفنان محمد مهران، عمر الشناوي، منة الزهيري، أسما شريف منير وغيرهم، وحولت سينما فوكس المبنى بأكملة لما يشبه المحيط، وذلك ليتناسب مع قصة الفيلم التي تدور تحت الماء.

اقرأ أيضًا.. مصدر يكشف دور روبي في مسلسل «حضرة العمدة».. خاص

أبطال فيلم "Avatar: The Way of Water"

انضم العديد من الأبطال إلى الجزء الثاني من الفيلم، منهم: ميشيل يوه، كيت وينسلت، سيجورني ويفر، سام ورذينجتن، جيوفاني ريبيسي، ميشيل رودريجز، ديفيد ثيوليز، جيماين كليمنت، والفيلم من إخراج وتأليف جيمس كاميرون.

اقرأ أيضًا.. رامي صبري يطرح فيديو كليب مجمع لألبومه الجديد «معايا هتبدع».. فيديو

قصة فيلم " Avatar: The Way of Water"

يعتبر الجزء الجديد استكمالًا للجزء الأول، حيث تدور قصته حول البطلان نيتيري وجيك سولي القيام بكل ما في وسعهما ليبقا معًا، وتضطرهما الظروف المحيطة لترك منزلهما وأن يكتشفا مناطق جديدة في كوكب باندورا، ويحاولا بناء أسرة ويدخلان في العديد من الصراعات.

إيرادات فيلم "Avatar: The Way of Water"

اقترب فيلم "Avatar: The Way of Water" من تحقيق ميلغ 500 مليون دولار في أربعة أيام فقط، كما حصل الفيلم على تقييم أكثر من 250 ناقد على مستوى العالم، كما حصل على تقييم 8 من 10 من خلال موقع السينما العالمية IMDB.

أماكن عرض الفيلم

بدأ عرض الفيلم منذ يوم 14 ديسمبر الجاري بأكثر من 100 حفلة يوميًا، في سيتي سنتر ألماظة، فوكس سينما مول مصر، جلاكسي المعادي، جلاكسي المنيل، بوينت 90، بلازا MX4D، صن سيتي VIP، أركان VIP، مترو، أوديون، بالإضافة إلى سينمات في العديد من المحافظات، مثل: بورسعيد، الإسكندرية، طنطا، الغردقة، الإسماعيلية، الجونة وغيرهم.

وتعتبر مصر من الدولة الوحيدة في الشرق الأوسط التي تم بها عرض الفيلم، إلى جانب عدد من الدول الأجنبية، منها: فنلندا، فرنسا، ألمانيا، بلجيكا، إيطاليا، الدنمارك، السويد، هونج كونج، ويعتبر ذلك قبل عرضه بيومان في الولايات المتحدة الأمريكية الذي بدأ يوم 16 ديسمبر.

اقرأ أيضًا.. «اتبسطت أنا وعيلتي».. أحمد أمين يشيد بمسرحية «أنستونا» للفنانة دنيا سمير غانم