الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:14 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مفاجأة لمحبي فيلم «أفاتار».. طرح الجزء الثاني له «Avatar: The Way of Water»

فيلم أفاتار
فيلم أفاتار

طرح المخرج والمؤلف الكندي جيمس كاميرون، الجزء الثاني من فيلم "أفاتار"، وذلك بعد 13 عامًا من طرح الجزء الأول، الذي حقق نجاحًا كبيرًا وحصد إيرادات كبيرة.

فيلم أفاتار الجزء الثاني

يحمل الجزء الثاني من فيلم "أفاتار"، اسم Avatar: The Way of Water، والذي يتوقع الجمهور أن يحقق نجاحًا كبيرًا مثلما حدث في الموسم الأول، ومن المقرر مشاركة النجمين سام ورذينجتون وزوي سالدانا في الموسم الثاني من العمل.

Avatar: The Way of Water

تدور أحداث فيلم Avatar: The Way of Water عقب مرور سنوات على عرض الجزء الأول، بشخصيات جيك سولي ونيتيري وهما الآن والدان ولديهما خمسة أبناء، حيث تضطرب حياتهما الهادئة في الغابة بسبب عودة "شعب السماء"، وهو الاسم الذي يطلقه شعب نافي على البشر، لملاحقة سولي.

اقرأ أيضًا..

كريم فهمي يدافع عن فتاة ويتعدى على رجل بالضرب.. الجمهور: «جدع»

فيلم أفاتار الجزء الأول

يشار إلى أن فيلم أفاتار الجزء الأول عرض لأول مرة عام 2009 وكان الأكثر تحقيقا للأرباح وقتها، إذ بلغت قيمة مبيعات تذاكره حول العالم 2.9 مليار دولار، ومن المخطط إنتاج أربع أجزاء أخرى من الفيلم حتى عام 2028.