الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 08:10 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خلافات أبناء الفنانين مع عائلاتهم

شريف منير وزوجته لورا عادل
شريف منير وزوجته لورا عادل

وقع الكثير من الفنانين في مواقف محرجة مع جمهورهم والسبب أبناءهم ، ودائما تشتعل الخلافات والمشكلات العائلية بينهم علي السوشيال ميديا ، ليزداد شغف المتابعين والجمهور لمعرفة ما يحدث بينهم.

ويرصد موقع "الطريق" أبرزها في السطور التالية:

لورا عماد زوجة شريف منير وابنتيها

فاجأت لورا عماد، زوجة الفنان شريف منير، متابعيها بتوجيه رسالة غضب إلى ابنتيها فريدة وكاميليا.

ونشرت "لورا"، عبر حسابها الخاص "إنستجرام"، مقطع فيديو يظهر فيه زوجها الفنان شريف منير مع ابنتيها "فريدة" و"كاميليا".

وقالت لورا : "رسالة إلي بناتي بما إنكم خلاص قررتوا تبقوا مش في حياتي بعد ما ادتكم عمري وحبي واهتمامي وضحيت عشانكم كتير ، وكل مدارسكم بأمهات أصحابكم يشهدوا بإن أنا كنت أم عاملة إزاي، مبروك عليكم عيلتكم الجديدة"

وأضافت: هقول حاجة واحدة بس اللي مالوش خير في أمه ملوش خير في حد وربنا يهديكم في يوم من الأيام ، ولكن ربنا موجود و قادر علي اللي عمل فيكم كدة أنه يرده ليه في يوم من الأيام.


أسما وشريف منير

كما حدث أيضا خلاف بين الفنان شريف منير، وابنته أسما شريف منير، وقام الفنان شريف منير بإلغاء متابعة حساب ابنته أسما الرسمي على إنستجرام ، لتقوم هي أيضا بإلغاء متابعته هي الأخرى عبر انستجرام.

لتعلق أسما عن الخلاف مع ولدها في برنامج «عرب وود»،قائلة: طبيعي يحدث خلاف بين البنت والدها، وبالفعل كان فيه خلاف في الرأي ، بالإضافة لفرق السن واختلاف الزمن ، ولكن والدي هو سندي في الدنيا وأتمنى أن يعطيه الله الصحة وطول العمر.

إقرأ أيضًا .. قبل طرحه بالسينمات .. شكوى ضد فيلم «خطة مازنجر» لغرفة صناعة السينما

أزمة رشوان توفيق وابنته

و أقامت آية رشوان توفيق دعوة بالحجر علي ولدها، ليكسب القضية وتقوم بدعوتين ضده؛ الأولى تطالب بإلغاء توكيلين صادرين منها له وقضت المحكمة برفضها وإلزامها بدفع مبلع 893 ألف جنيه، و الثانية طالبت ببطلان عقد قسمة شاليهات مورثة عن والدتها في مدينة رأس سدر
وطالبت آية رشوان توفيق بإعادة تقسيم شاليه رأس سدر، وقضت المحكمة برفض الدعوى.